العدد 4792 - الثلثاء 20 أكتوبر 2015م الموافق 06 محرم 1437هـ

شقيقة شهيدة حادثة سيهات بثينة: سأحقق أمنية الشهيدة في نيل شهادة الطب

احدث المعطف الأبيض للشهيدة بثينة العباد مشهدا مؤثرا وبكائياً عندما ظهرت اختها الصغيرة هي ترتدي معطفها الخاص الذي كانت ترتديه طيلة فترة الدراسة في كلية الطب بجامعة الدمام، حسبما نقلت صحيفة "اليوم" السعودية في عددها الصادر اليوم الأربعاء (21 أكتوبر/ تشرين الأول 2015).

وأعطت الأخت الصغرى للشهيدة بثينة رسالة قوية وواضحة بأنها ستسير على ركب اختها وستقوم بارتدائه ولن تتخلى عنه، مشيرة الى انها حرصت على الظهور بالمعطف خلال مراسيم التشييع لإيصال رسالة للجماعات الارهابية، لافتة الى ان الرسالة تتمحور حول استمرار مسيرة انقاذ البشرية ونشر ثقافة الحياة عوضا من نشر ثقافة الموت والتدمير الذي تنتهجها الجماعات الارهابية على اختلافها.

وذكر حيدر العباد – شقيق الشهيدة بثينة - ان بثينة ذهبت الى جوار ربها شهيدة وستزف الى الجنان، بيد ان رسالتها الانسانية ستبقى مستمرة على الدوام، لافتا الى ان الشهيدة اختارت سبيل الحياة عبر اختيار مهنة الطب، مؤكدا، ان شقيقته الصغرى ستضع في اعتبارها تحقيق رغبة اختها الشهيدة منذ اللحظة الراهنة، من خلال الحرص على الانخراط في سلك الطب.

وأكد ان انتقال الشهيدة بثينة الى جوارها ربها لا يعني انتهاء حلمها في الحصول على شهادة الطب، بل ان شقيقتها الصغرى ستكون حاضرة في تحقيق الامنية التي حال الارهاب الاعمى دون تحقيقها على الارض، مشيرا الى ان المعطف الابيض سيبقى أبيض مهما حاول الارهابيون تلطيخه بالدماء، فالمعطف الابيض على النقيض تماما من القلوب السوداء التي تمتلئ حقدا دفينا، والذي برز في الرصاصات الغادرة التي اخترقت الجسد النحيل لتصبح شهيدة الفكر المتطرف الذي لا يفرق بين امرأة ورجل وشيخ وشاب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 4:09 ص

      لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

      الله يرحمها برحمته الواسعة..
      والله يصبر اهلها ان شاء الله

    • زائر 3 | 1:40 ص

      ليست اختها يرجى التحقق

      هي ليست اختها ولا تقرب لها ... ممثلة لمشهد تصويري سيعرض لاحقا .. الخبر من صفحة المخرج السيد فاضل الشعلة على الفيس بوك ..

    • زائر 2 | 1:36 ص

      لكن مشكلتهم الأكبر

      ليست في تطرفهم بقدر ما هي في (كميات الحشيش ) الذي يستهلكونه والذي يسبب لهم التهيؤات والهلوسة بالجنان وحور العين والعاقبة حتما ستكون حسرة عليهم وخيبة لوالديهم

    • زائر 1 | 1:30 ص

      هنيئا لها الشهادة

      لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل الله يصبرهم ويمسح على قلوبهم

اقرأ ايضاً