العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ

بليغريني يتوقع مواجهة "اشبيلية الحقيقي"

 


يتوقع مدرب مانشستر سيتي مانويل بليغريني أن يواجه فريقه "اشبيلية الحقيقي" في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم غدا (الأربعاء) بعدما مر النادي الاسباني ببداية سيئة للدوري المحلي.
ويفاخر اشبيلية بمكانته الاوروبية، إذ فاز بلقبين متتاليين للدوري الاوروبي لكنه يحتل حاليا المركز 13 في الدوري الاسباني بعدما فاز بمباراتين فقط من اول ثماني مباريات.
لكن مستواه في الدوري ارتفع مؤخرا ليفوز 2-1 على برشلونة في بداية اكتوبر/ تشرين الاول وهو ما دفع بليجريني لتوقع مواجهة صعبة على ملعب الاتحاد التابع لسيتي.
وأبلغ بليغريني مؤتمرا صحفيا اليوم (الثلثاء) "الكل توقع أن يكون اشبيلية بحالة أفضل في الدوري المحلي لكن لسبب أو لآخر لم يبدأ الموسم بشكل جيد".
وتابع "لكنهم تغلبوا على برشلونة وهو امر ليس سهلا. ولذلك تحدثت مع اللاعبين هذا الصباح وأثق اننا سنواجه غدا اشبيلية الحقيقي".
واستطرد "اثق اننا في نهاية الموسم سنجد اشبيلية يقاتل للتأهل لدوري الابطال الموسم المقبل. يملكون لاعبين ممتازين ومدربا رائعا".
ويملك سيتي واشبيلية ثلاث نقاط لكل منهما في المجموعة الرابعة من انتصار وحيد وسيتقابلان في مباراتين متتاليتين يتوقع بليجريني ان يلعبا دورا حاسما في مشوارهما بالمجموعة.
وقال المدرب التشيلي "بعد المواجهتين امام اشبيلية سيتعين علينا خوض مباراتين اخريين لكن في الوقت الراهن اعتقد ان هاتين المواجهتين ستحددان مصير أحدنا في التأهل".
وسيكون سيتي بدون المهاجم البارز سيرجيو اجويرو الذي أكد بليجريني انه سيغيب لشهر اخر بسبب اصابة في عضلات الفخذ الخلفية اضافة الى صانع اللعب ديفيد سيلفا عن مباراة الاربعاء.
وفي المواسم السابقة كانت مباريات سيتي على أرضه في اوروبا من نقاط ضعفه حيث فاز في خمس مباريات فقط من 15 خاضها على ملعب الاتحاد.
ويعلم بليغريني ان فريقه سيحتاج الى تحسين هذا السجل اذا ما اراد تحقيق انجاز في دوري الابطال.
وقال "لا اعلم الاحصاءات الحقيقية لكن يتعين علينا التحسن (في سجل المباريات على ارضه في دوري الابطال).
وتابع "لا نفكر سوي في المباراة المقبلة ولا نهتم بالماضي. كل الاشياء الاخرى مجرد احصاءات أو من الماضي لن تقدم أو تؤخر".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً