العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ

«الوزارة» تتجاهل طلب الأهلي لـ «السوبر العربي»

فيما لم يحصل على الرد الرسمي من اتحاد اليد

أكد أمين السر العام في النادي الأهلي أحمد العلوي في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بأن وزارة شئون الشباب والرياضة لم ترد على الخطاب الذي أرسل بشأن المشاركة في بطولة السوبر العربي الأول لكرة اليد حتى الآن، مضيفا «خاطبنا الوزارة منذ ما لا يقل عن ثلاثة أسابيع، ولازلنا ننتظر».

وقال أحمد العلوي أيضا: «الاتحاد العربي لكرة اليد على تواصل معنا وينتظرون الرد الرسمي على الدعوة الموجهة لمشاركتنا في السوبر العربي بصفتنا أبطالا للبطولة العربية أبطال الدوري ضد بطل أبطال الكؤوس النجم الساحلي في الأول من ديسمبر/ كانون الأول المقبل، لاعتماد مشاركتنا أو البحث عن بديل من جانبه».

وشدد أمين السر العام في النادي العاصمي على أن مجلس الإدارة حرص على المشاركة في هذه المباراة من أجل المنافسة على لقب جديد لكرة اليد البحرينية عامة وللنادي خاصة، وقال أيضا: «بطولة السوبر تقام لأول مرة وبالتالي هناك بعد تاريخي، ومن غير المنطقي أن لا نشارك».

وفيما يخص موقف اتحاد اليد من المشاركة، قال أحمد العلوي: «خاطبنا اتحاد اليد بالتزامن مع الخطاب الذي أرسلناه لوزارة شئون الشباب والرياضة، لم نحصل على رد رسمي لحد الآن ولكن ما نعرفه أن اتحاد اليد لن يمانع والمشاركة متوقفة على دعم الوزارة بالدرجة الأولى».

العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً