العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ

فينغر يثق في إمكانية الفوز على بايرن

يشعر مدرب أرسنال آرسين فينغر بثقة في قدرة فريقه على الفوز على بايرن ميونيخ عندما يلعب بطل ألمانيا في ضيافة استاد الإمارات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم (الثلثاء).

وتعرضت آمال أرسنال في اجتياز دور المجموعات للموسم 16 على التوالي لانتكاسة كبيرة بعد خسارتين أمام دينامو زغرب وأولمبياكوس في أول جولتين. وإذا خسر أرسنال مجددا فإنه سيجد صعوبة في التأهل، ولذلك لن يتحمل أي تعثر عندما يستضيف بايرن للمرة الثالثة في 4 مواسم.

ويعتقد فينغر أن أرسنال يملك الثقة اللازمة للخروج بنتيجة إيجابية في ظل نتائجه الرائعة في الفترة الأخيرة ومنها الفوز 3/صفر على مانشستر يونايتد قبل فترة التوقف لإقامة مباريات دولية. وقال لموقع أرسنال على الإنترنت: «بالفعل نحن نحقق نتائج كبيرة لكننا في حاجة إلى تكرار ذلك لأننا نشعر أننا السبب إلى حد كبير في الأزمة التي نعاني منها في دوري الأبطال».

وأضاف «ربما نكون شعرنا أننا سنفوز في كافة الأحوال بأول مباراتين. الآن من أجل إصلاح ما حدث نحتاج إلى أداء رائع. ما نحتاجه هو أن نلعب بمستوانا وهذا مهم لأننا سنواجه فريقا كبيرا».

وينتظر أن يعتمد آرسين فينغر على الأسلوب الهجومي بحثا عن أول نقاط لفريقه في المجموعة. وقال فينغر: «الثقة موجودة، والنتيجة المطلوبة يمكن تحقيقها ونحن ندرك ما نحتاجه بالتحديد. حتى التعادل السلبي ليس جيدا بالشكل الكافي، لذلك علينا الهجوم من أجل تسجيل الأهداف».

العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً