العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ

بايرن وأرسنال... قمة عامرة بالقناصين

يتطلع مهاجم أرسنال الانجليزي أليكسيس سانشيز، ومهاجم بايرن ميونيخ الألماني البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لمواصلة تألقهما التهديفي في مباراة الفريقين بالمجموعة السادسة.

وبعد الفشل في التسجيل خلال أول 8 مباريات من الموسم أحرز مهاجم تشيلي سانشيز 10 أهداف في آخر 6 مباريات مع ناديه ومنتخب بلاده، بينما سجل ليفاندوفسكي 22 هدفا مع بايرن وبولندا هذا الموسم من بينها 15 هدفا في آخر 7 مباريات.

ولم يهز ليفاندوفسكي الشباك في فوز بايرن 1/صفر على فيردر بريمن السبت الماضي، لكنه لم يبتعد عن التسجيل لمباراتين متتاليتين هذا الموسم. وحتى في حالة ابتعاد ليفاندوفسكي عن التسجيل فإنه يجب على أرسنال الحذر من توماس مولر الذي أحرز 15 هدفا هذا الموسم.

ويمثل هجوم بايرن تهديدا لدفاع أرسنال الذي ظهر بشكل جيد في الدوري الانجليزي، لكنه اهتز بقوة في دوري الأبطال مع وجود الفريق في قاع الترتيب بعدما خسر أول مباراتين له في المجموعة للمرة الأولى.

وعلى رغم غياب عدة لاعبين بالفعل بسبب الإصابة من بينهم ثنائي الدفاع المكون من مهدي بنعطية وهولغر بادشتوبر إضافة لفرانك ريبري وماريو جوتزه، منح المدرب الاسباني بيب غوارديولا راحة لدوغلاس كوستا وخابي مارتينيز استعدادا لمواجهة أرسنال. ولم يكتمل شفاء الجناح الهولندي آريين روبين من إصابة في الفخذ وهو ما حرمه من السفر مع بايرن الأحد.

وانضم ليفاندوفسكي لتشكيلة بايرن على رغم تعرض مهاجم بولندا لضربة في لقاء بريمن. واصطدم ليفاندوفسكي بحارس بريمن فيلكس فيدفالد ليسقط ويظل على الأرض لمدة دقيقة واحدة قبل أن يستكمل المباراة. وقال ليفاندوفسكي: «لم يحدث شيء، لكن أتمنى أن يتحسن مستوانا، لأنه بداية من اليوم فإن الأمر يتعلق فقط بدوري الأبطال».

العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً