العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ

فريق نادي البحرين يشارك في ثاني جولات السوبر بايك بقطر

تزامنت مع البطولة العالمية ومثله البحرينيان البستكي وأديبي...

شارك فريق نادي البحرين للدراجات النارية الذي يمثله كل من المتسابقين المخضرم وقائد الفريق عبدالغفار البستكي والمتميز علي أديبي، في منافسات الجولة الثانية من بطولة قطر الدولية للدراجات النارية (السوبر بايك) الأسبوع الماضي، على مضمار حلبة لوسيل بالعاصمة القطرية (الدوحة)، والتي تزامنت مع بطولة العالم للدراجات النارية.

ففي منافسات السباق الأول، تمكن علي أديبي من الحلول في المركز التاسع في فئة السوبر بايك تشامبيون التي يشارك فيها، بينما خطف المركز الأول الاسترالي المحترف أليكس كولدن، المركز الثاني المحترف القطري مشعل النعيمي والمركز الثالث القطري ناصر المالكي، وضمن فئة المخضرمين التي يشارك فيها البستكي فقد تمكن من إنهاء السباق في المركز الثامن، بينما كان البريطاني يان مواند في المركز الأول، كريستوفر بيل في المركز الثاني ومارتن بيكسون في المركز الثالث.

وفي السباق الثاني لم تختلف نتيجة ومركز أديبي، فقد أنهى السباق في المركز التاسع كذلك نتائج ومراكز المتسابقين الثلاثة الأولى، إذ جاء كولدن أولاً، النعيمي ثانياً والمالكي ثالثاً، أما المخضرم البستكي فقد حسن من موقع ومركزه عندما أنهى سباقه في المركز السادس، بينما بقي المتسابقون الثلاثة في السباق الأول في مراكزهم كما في السباق الثاني.

وأكد أديبي البحرين أنه يواجه معاناة كبيرة في مجاراة المنافسين له، إذ إنه بحاجة لتجهيزات فنية خاصة للدارجة النارية، وهي ضرورة لتحقيق مراكز متقدمة، وخصوصاً أن المنافسين له في هذه الفئة يمتلكون دراجات نارية متطورة جداً ومجهزة بجميع احتياجات السباقات هذه، وقال إنه سيبذل قصارى جهده من أجل الوصول لمنصات التتويج ورفع علم البحرين عالياً.

ومن المقرر أن تضم 4 فئات الجولة المقبلة والتي ستنطلق في 6 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، إذ ستضم: فئات السوبر سبورت 600 سي سي، السوبر سبورت نسائي 600 سي سي، السوبر بايك 1000 سي سي والتي يشارك فيها أديبي وفئة السوبر بايك 1000 سي سي للمخضرمين والتي يشارك فيها البستكي.

وأشاد أديبي بمساندة شركة عباس بلجيك التي قدمت له تخفيضاً خاصاً على قطع الغيار بنسبة 30 في المئة وأجر الأيدي العاملة مجاناً، ودعم من أوتو تكنيك بودي الذي يملكه أحمد قهرمان وتكفلها بصباغة الدراجة النارية. كما ثمن وقفة نادي البحرين للدراجات النارية وعلى رأسه رئيس النادي عيسى العوضي على المتابعة والمؤازرة المستمرة والتشجيع.

العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً