العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ

استحقينا الفوز واللقب دافع للأفضل

بطل المباراة عباس أحمد:

سجل حارس الحد عباس أحمد الركلة الأخيرة في الركلات الترجيحية ليتوج فريقه بطلاً لكأس السوبر، إضافة إلى تصديه ركلتين جزائيتين، وأعرب عن سعادته الكبيرة بالفوز مع فريقه بكأس السوبر ومساهمته بتحقيق اللقب الذي سيعطي الفريق دافع كبير لتقديم الأفضل في الفترة المقبلة.

وقال: «لم أتوقع أن يسير السيناريو بهذا الشكل، كان بإمكاننا إنهاء المباراة منذ الوقت الأصلي، أضعنا الكثير من الفرص السانحة للتسجيل، الحمد لله أننا توفقنا في الركلات الترجيحية وحسمنا المباراة لصالحنا».

وتابع «التوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم دعاء الوالدين وزوجتي الغالية «أم أحمد» التي دائماً تقف إلى جانبي، وأود أن أقدم تحية كبيرة للجماهير الحداوية التي شهدت المباراة وآزرتنا طوال اللقاء».

وأكد عباس أحمد أن الفريق سيطوي مباراة كأس السوبر خلال الأيام المقبلة وسيستعد لانطلاق الدوري، وقال: «من دون شك أن الفوز بكأس السوبر سيعطينا دافعاً كبيراً للمزيد من الحصاد، أمامنا حملة الدفاع عن لقب كأس جلالة الملك ونسعى للفوز بلقب الدوري، هدفنا يزداد يوماً بعد يوم بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس الإدارة برئاسة أحمد المسلم، حققنا لقبين الموسم الماضي وبدأنا الموسم الجاري بلقب، نطمح أن يتزايد هذا الطموح خلال الموسم المقبل».

وأثنى عباس أحمد على الجهود الكبيرة التي بذلها الجهازان الفني والإداري بتهيئة اللاعبين بمستوى مميز، مشيراً إلى أن اللاعبين حريصون على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة سلمان شريدة.

العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً