العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ

جيرمن غرين محترف سلة الأهلي

اقترب من التعاقد مع مدرب صربي

وصول جيرمن غرين
وصول جيرمن غرين

تعاقد النادي الأهلي مع المحترف الأميركي المميز جيرمن غرين للعب في صفوف الفريق خلال الموسم السلاوي الجاري وذلك بعد نجاح المفاوضات التي جمعتهم به خلال الفترة الماضية.

وقد وصل اللاعب إلى البلاد في وقت متأخر من مساء أمس (الاثنين) وذلك للالتحاق بصفوف الفريق استعداداً لخوض غمار كأس السوبر في 2 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

«الوسط الرياضي» اطلع على لقطات للاعب جيرمن غرين تكشف عن قوة هجومية كبيرة سواء في الاختراق والتسجيل تحت الحلق أو في التصويب الثلاثي كما يمتاز أيضاً باللعب الجماعي وتهيئة الكرات لزملائه وإذا ما كان بحق بمستوى ما ظهر في الفيديو فإنه سيكون مكسباً هجومياً كبيراً لسلة الأهلي وسيعزز من حظوظ الفريق في المنافسة هذا الموسم.

اللاعب من مواليد العام 1980 ويبلغ طوله 203 سنتمترات ويستطيع اللعب بكفاءة داخل وخارج المنطقة ويمتلك ميزة التصويب الثلاثي المركز كما تدل الإحصاءات الخاصة باللاعب.

آخر محطات اللاعب كانت في الدوري الياباني مع فريق هماماتسو في الموسم الماضي، وقبلها كان يلعب مع نادي غنما ومن قبله نادي شنشو وجميعها في اليابان.

الأميركي غرين سبق أن احترف في الدوري السلوفاكي والمكسيكي والروماني وهذه المرة الأولى التي يلعب فيها في الخليج العربي.

وسيحل غرين بدلاً من المحترف السنغالي بيب سو الذي ساهم في وصول الفريق الموسم الماضي للمباراة النهائية.

ويعتبر كأس السوبر اختباراً حقيقياً لإمكانات اللاعب الفنية إذ ستكشف هذه البطولة إن كان هذا اللاعب هو المناسب لسلة الأهلي.

على الصعيد نفسه اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع مدرب صربي لقيادة الفريق بدلاً من المدرب الوطني أحمد نجاة الذي فك ارتباطه بسلة الأهلي.

العدد 4791 - الإثنين 19 أكتوبر 2015م الموافق 05 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً