العدد 4790 - الأحد 18 أكتوبر 2015م الموافق 04 محرم 1437هـ

السعودية: عاملة منزلية تطعن رجلاً وابنته

الوسط – المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

طعنت عاملة منزلية رجلا مسنا وابنته أثناء نومهما في المنزل الذي تعمل به في حي التلال بحفر الباطن صباح أمس ، وفق ما نقلت صحيفة "الوطن أون لاين" السعودية اليوم الإثنين (19 أكتوبر / تشرين الأول 2015).

وقال مصدر، إن "العاملة المنزلية استخدمت سكين المطبخ في طعن الرجل المسن الذي يعاني من إعاقة وهو في فراش نومه، لتنتقل إلى الابنة، وتصيبها بطعنات مماثلة، مع التركيز على منطقة الوجه".

وأضاف أن "شرطة حفر الباطن ألقت القبض على المتهمة في المنزل، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الملك خالد العام، ولا يزالون يتلقون العلاج"، مشيرا إلى أن العاملة حاولت بعد القبض عليها الانتحار بالقفر من أحد المباني، وأصيبت بكسر في الساق.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، إن "شرطة محافظة حفر الباطن تبلغت عند التاسعة والنصف من صباح أمس بقيام عاملة منزلية شرق آسيوية في العقد الثالث من العمر بالتهجم بالسكين على ذوي المنزل الذي تعمل فيه، وأصابت مواطنا مسنا في العقد السادس، وابنته العشرينية بإصابات متفرقة، وانتقل المختصون إلى الموقع، حيث تم ضبط العاملة المنزلية، وإيقافها تمهيدا لإحالتها وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام"، مشيرا إلى أنه تم إسعاف المسن وابنته إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحالتهما الصحية مستقرة. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً