العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ

حميدان: أهداف التنمية الاجتماعية المستدامة تتطلب استثمار المناسبات الدينية والوطنية لتأمين وحدة الصف الوطني

مدينة عيسى – وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل بن محمد علي حميدان ان تحقيق أهداف التنمية الاجتماعية المستدامة تتطلب استثمار المناسبات الدينية والوطنية لتأمين وحدة الصف الوطني واشاعة ثقافة المحبة والتسامح والسمو الانساني باعتبارها ركائز أساسية لبناء المجتمعات ونماءها ونهضتها الحضارية.

جاء ذلك لدى استقبال حميدان بمكتبه بالوزارة اليوم الأحد (18 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الشيخ عبد الحسين بن خلف العصفور، و محافظ المحافظة الشمالية علي بن عبد الحسين العصفور، وبحضور عدد من الشخصيات المجتمعية الذين قدموا للوزير التهنئة بتجديد الثقة الملكية السامية بتعيينه وزيراً للعمل والتنمية الاجتماعية.

وقال الوزير ان تحقيق تلك الأهداف الانسانية النبيلة تتطلب جهداً مجتمعياً مشتركاً، مؤكداً بأنه سيعمل شخصياً كل ما بوسعه لتحقيق ذلك من خلال تقديم كافة أوجه المساندة والدعم الممكن لإنجاح المساعي الخيرة بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني والمؤسسات والشخصيات الدينية التي تمثل مختلف شرائح وأطياف المجتمع البحريني، والذي عرف عبر تاريخه بالتسامح والتعددية وتغليب مصلحة الوطن على المصالح الفئوية.

ولفت حميدان إلى الدور البارز الذي يلعبه عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الشيخ عبد الحسين العصفور على الصعيد الديني والمجتمعي، مشيداً بإسهاماته في تعزيز القيم المجتمعية من أجل نماء وتطور المجتمع البحريني، كما نوه بالجهود الملموسة التي يبذلها العصفور في إبراز المضامين الدينية والمجتمعية ودعم القيم الرفيعة من تسامح واعتدال ونبذ للفرقة والفتن والانقسام وتعزيز اللحمة الوطنية.

من جانبه أعرب الشيخ عبد الحسين العصفور ان تجديد الثقة الملكية بالوزير يعكس الدور الايجابي الذي قام به الوزير في خدمة القضايا المتصلة بتعزيز الوحدة الوطنية وخدمة المجتمع وبرامجه التنموية.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً