العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ

وزيرة الصحة تبحث مع السفير التونسي سبل تعزيز التعاون بين البلدين

استقبلت وزيرة الصحة فائقة سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة سفير الجمهورية التونسية المعتمد لدى مملكة البحرين محمد يوسف، وذلك لبحث واستعراض سبل تعزيز مجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.

وفي مستهل اللقاء، رحبت وزيرة الصحة بالسفير التونسي، مشيدةً بعمق العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين والجمهورية التونسية الشقيقة.

وأكدت أهمية العمل على تفعيل أوجه التعاون المثمر بين البلدين فيما يتعلق بتبادل الخبرات الطبية والتجارب الناجحة في المجال الصحي بين البلدين الشقيقين.

ومن جانبه، هنأ السفير التونسي سعادتها بمناسبة تعيينها وزيرةً للصحة متمنياً لسعادتها دوام التوفيق والسداد في مهامها الوزارية الجديدة.

كما أشاد السفير التونسي بالعلاقات الأخوية الثنائية التي تربط بين البلدين واهتمامه بتفعيل وتعزيز العلاقات الثنائية مع مملكة البحرين في شتى المجالات خلال المراحل المقبلة وبخاصة في المجال الصحي، مشيداً في الوقت ذاته بالتطور والإزدهار الذي تعيشه مملكة البحرين في ظل قيادته الحكيمة بكافة القطاعات التنموية.

وأشاد السفير التونسي خلال اللقاء بالتطور والتميز الذي يشهده القطاع الصحي بالمملكة وما يتسم به من كفاءة وجودة عالية في مستوى أداء الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وفي ختام الزيارة تقدمت وزيرة الصحة بالشكر والتقدير للسفير التونسي على الزيارة، معربةً عن تمنياتها للسفير بكل التوفيق في مهام عمله، كما أعرب السفير التونسي من جهته عن بالغ شكره وتقديره لوزيرة الصحة على حسن الاستقبال والترحيب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً