العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ

وزير "الصناعة" يستعرض مع المدير العام لجسر الملك فهد آخر المستجدات التطويرية و الخطط المستقبلية

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة والسياحة 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني بالدور الهام الذي تقوم به المؤسسة العامة لجسر الملك فهد وجهودها المستمرة في تطوير هذا الصرح التنموي والحيوي الهام الذي يربط مملكة البحرين بشقيقتها الكبرى المملكة العربية السعودية، لافتاً إلى عمق ومتانة العلاقات الأخوية بين البلدين وقيادتيهما الحكيمتين.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الصناعة والتجارة والسياحة بمكتبه صباح اليوم الأحد (18 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد المكلف عبدالرحمن بن سعد اليحيى ، والذي سلم الوزير نسخة من التقرير السنوي للمؤسسة لعام 2014، حيث تم استعراض آخر المستجدات التطويرية والمشاريع التي تم تنفيذها من قبل المؤسسة العامة لجسر الملك فهد والخطط التطويرية المستقبلية للمؤسسة.

وفي هذا الصدد قال وزير الصناعة والتجارة "إن حكومة مملكة البحرين تقدر وتثمن عالياً الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد والتي تسهم بشكل فاعل في تسهيل إنسيابية الحركة والتنقل عبر جسر الملك فهد، إضافة إلى دورها في تسهيل نقل البضائع وحركة التجارة بين البلدين الشقيقين".

حضر الاجتماع الوكيل المساعد للتجارة الخارجية بوزارة الصناعة والتجارة إيمان أحمد الدوسري، و مدير إدارة العلاقات العامة بالمؤسسة العامة لجسر الملك فهد جمال محمد الياقوت.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً