العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ

وزيرة الصحة تستقبل السفير السوداني الجديد

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير سفير جمهورية السودان لدى مملكة البحرين عبد الرحمن خليل أحمد أفندي وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده.

وفي مستهل اللقاء رحبت وزيرة الصحة بالسفير السوداني وأعربت عن تمنياتها له بكل التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية الجديدة في مملكة البحرين بما يساهم في تطوير وتعزيز آفاق ومجالات العلاقات المشترك بين البلدين الشقيقين.

وخلال اللقاء أشادت وزيرة الصحة بعمق العلاقات التاريخية والأخوية الراسخة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية السودان على مستوى قيادتي البلدين وشعبهما الشقيقين، مؤكدةً على ما تشهده هذه العلاقات الثنائية من تميز وتطور متواصل بمشاركة الجالية السودانية ودرها الفعال في مختلف مجالات العمل بمملكة البحرين.

ومن جانبه أشاد السفير السوداني الجديد بالعلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين، معرباً عن اعتزازه بالعمل تجاه تعزيز التعاون القائم بين البلدين الشقيقين في العديد من المجالات وبالأخص في المجال الصحي.

وفي ختام اللقاء تقدمت وزيرة الصحة بجزيل الشكر والتقدير للسفير السوداني على الزيارة، معربةً عن تمنياتها للسفير السوداني الجديد بكل التوفيق والسداد في مهام عمله بالبحرين، كما وأعرب السفير السوداني من جهته عن بالغ شكره وتقديره لوزيرة الصحة على حسن الاستقبال والترحيب.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً