العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ

مجلس إدارة الزمالك يجدد الثقة في البرتغالي فيريرا

قرر مجلس ادارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور خلال اجتماعه الطارئ الذي عقد في ساعة متأخرة من مساء امس السبت تجديد الثقة في المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم البرتغالي جوزفالدو فيريرا لحين عقد جلسة اخرى بعد مباراة وادي دجلة في المرحلة الاولى للدوري المصري الممتاز المقرر اقامتها الاربعاء.

وقرر المجلس أيضا توقيع عقوبة مالية على محمود عبد المنعم المعروف بـ"كهربا " لاعب الفريق الاول قدرها نصف مليون جنية بسبب اصراره على تسديد ركلة الجزاء في مباراة الأهلي الاخيرة بكأس السوبر المصري بالإضافة الى توقيع عقوبة مالية على محمد إبراهيم قائد الفريق بسبب عدم انصياعه لقرار المدرب البرتغالي بتسديد ركلة الجزاء بدلا من كهربا مما تسبب في ضياعها وهزيمة الفريق بعدها.

وتم توقيع غرامة مالية قدرها مئة ألف جنيه على حازم إمام لنزوله أرض الملعب، وخصم راتب شهر من راتب حمادة أنور للاعتراض على قرارات حكم مباراة السوبر.

وجاء ذلك في بيان اعلامي صادر عن الزمالك في الساعات الاولى من صباح اليوم الأحد (18 أكتوبر / تشرين الأول 2015) وعقب انتهاء الاجتماع الذي عقد لبحث اثار الهزيمة في مباراة السوبر والاحداث التي تخللتها واعقبتها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً