العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ

كلوب راضٍ عن بدايته بنقطة مع ليفربول

أبدى المدير الفني الجديد لليفربول الألماني يورغن كلوب رضاه عن تعادل فريقه سلبيا مع مضيفه توتنهام هوتسبير في المرحلة التاسعة بالدوري الانجليزي لكرة القدم أمس (السبت).

وصرح كلوب، الذي خاض يوم الأربعاء الماضي أول حصة تدريبية له بمشاركة جميع لاعبي الفريق الدوليين «لهذا اليوم، بعد مرور 3 أيام فقط، فإنه من الوارد حدوث أي شيء». وأضاف كلوب «إنني راض تماما، لقد كانت خطوة أولى جيدة، يمكنني العمل على هذا، وأستطيع العمل بناء على تلك الانطباعات، لم أكن أريد أن تنتهي المباراة بهذه النتيجة، ولكنها لم تكن سيئة».

وأوضح مدرب بوروسيا دورتموند الألماني السابق: «نتيجة صفر/صفر ليست مثالية بالنسبة لي، ولكني سعيد لأنني رأيت الكثير من الأمور الإيجابية أمس. ضغطنا بشكل جيد في الدقائق الـ20 الأولى وكنا خطرين». وأردف «سنصبح أكثر قوة مع الوقت، كنا متوترين بعض الشيء في تمرير الكرة، ولكني أكثر سعادة الآن بعد ثلاثة أيام عمل قضيتها مع اللاعبين».

وأضاف كلوب «كانت مباراة هامة للغاية ولكننا نملك الآن قاعدة جيدة للعمل»، مطالبا بمنحه مزيد من الوقت للبدء في حصد النتائج.

وأبدت جماهير نادي ليفربول، سعادتها بتواجد المدرب الألماني في منصب المدير الفني الأول لفريقها، وذلك في لقاء توتنهام، جماهير الريدز رحبت بطريقتها الخاصة بمدربها الجديد وذلك من خلال حمل الجماهير للعلم الألماني في المدرجات ترحيباً بيورغن كلوب.

فيما رفعت مجموعة من الجماهير لافتة كُتب عليها «نحن نثق بك يورغن كلوب»، وذلك في إشارة من الجماهير لثقتها بقدرة كلوب على إعادة ليفربول إلى المسار الصحيح، بعد العثرات التي تركها سلفه رودجرز.

العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً