العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ

5 آلاف دينار دعم من «البحرين الوطني» لجمعية النور للبر

قدم بنك البحرين الوطني دعماً بمبلغ 5 آلاف دينار بحريني إلى جمعية النور للبر، حيث استقبل المدير العام لمجموعة الخدمات المساندة والشئون الإدارية ببنك البحرين الوطني، خالد علي جمعة، في مكتبه أمينة السر لجمعية النور للبر، جهاد يعقوب الحمر، حيث سلمها الدعم للجمعية وذلك في إطار برنامج الهبات والتبرعات للعام 2015.

وبهذه المناسبة عبرت جهاد الحمر نيابة عن مجلس إدارة جمعية النور للبر برئاسة الشيخة لمياء بنت محمد بن خليفة آل خليفة عن عميق شكرهم وبالغ تقديرهم للبنك على دعمه قائلةً: «إن بنك البحرين الوطني يعتبر من أول المؤسسات التي تقدم التبرعات ونحن نشكر إدارة البنك على دعمهم المتواصل».

كما نقلت تحياتهم وتقديرهم لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة عبدالرزاق القاسم على هذا الدعم.

ومن جانبه صرح خالد علي جمعة قائلاً: «إننا في بنك البحرين الوطني نولي دائماً أهمية كبرى نحو مجتمعنا المحلي. وباعتبارنا مؤسسة مصرفية محلية تتحلى بروح المسئولية، فإننا نعتبر أنه من واجبنا تقديم التبرعات والهبات لجميع الجمعيات والمؤسسات الخيرية التي تعمل من أجل تحسين وتطوير مجتمعنا. ولهذا فإننا نشعر بالفخر والاعتزاز لارتباطنا بالجمعيات والمؤسسات الخيرية والإنسانية التي تعمل دون كلل من أجل تحسين الظروف المعيشية للمحتاجين في مملكتنا الغالية».

حضر اللقاء أمين السر لمجلس الإدارة بالبنك، ناصر محمد ناصر.

العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً