العدد 4788 - الجمعة 16 أكتوبر 2015م الموافق 02 محرم 1437هـ

«كامارو 2015» يقدم التوازن المثالي للمظهر الرائع والمزايا العملية الفائقة

تصميم كامارو القوي والرياضي كان على مر السنوات عامل الجذب الأبرز الذي مكّن هذه السيارة من احتلال مكانة مرموقة انفردت بها عن البقية، وجعلها واحدة من أفضل الطرازات مبيعاً ضمن فئتها في هذه المنطقة. وفي طراز العام 2015 تقدم كامارو مقصورة تعزز السمعة المرموقة لهذا الاسم العريق - مع تفاصيل تعكس قيم الإرث الذي تتسم به السيارة، إلى جانب لمسات عصرية متطورة.

وتحافظ تصاميم كامارو 2015 الداخلية على التزامها بالنسل الصافي للطراز المتسم بالعناصر الجمالية، ومزايا الفعالية المميزة، والرحابة لخاصة.

وهي تقدم بيئة مفعمة بالمرح والراحة تتسع لما يصل إلى أربعة ركاب، وتمنح الإضاءة المحيطية في الفئات 2LT، وSS، وZL1 تألقاً خاصاً للمقصورة مع تكنولوجيا الأنابيب الضوئية LED.

وتتضمن مزايا الراحة والملائمة مكان خاص لتأمين راحة قدم السائق (Dead Pedal)، ونوافذ كهربائية مع ميزة الفتح/ الإغلاق بكبسة واحدة، ولوحة عدادات إضافية في الكونسول الوسطي - قياسية في 2LT، وSS، وZL1 - ومقبض نقل حركة مستوحى من الفئة ZL1 لجميع الطرازات المجهزة بناقل حركة يدوي. وتأتي عجلة القيادة ثلاثية الأضلاع والمغلفة بالجلد بشكل قياسي في جميع الفئات. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن مركز معلومات السائق شاشة ملوّنة في 2LT، وSS، وZL1.

وفي 2LT، وSS، وZL1 أيضاً، تتضمن كامارو شاشة عرض للمعلومات على الزجاج الأمامي تعرض العدادات الرئيسية، وعروضاً مفصّلة لأنظمة الملاحة والصوت على الزجاج الأمامي. ويدعم نظام الصوت ذو السماعات الستة نظام المعلومات والترفيه شفروليه MyLink في 1LT. وتقدم الفئات 2LT، وSS، وZL1 كوبيه، نظام صوت Boston Acoustic بتسع سماعات قياسياً (ثماني سماعات في الطراز المكشوف) - وبشكل متوافر اختيارياً في الفئة 1LT.

العدد 4788 - الجمعة 16 أكتوبر 2015م الموافق 02 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً