العدد 4786 - الأربعاء 14 أكتوبر 2015م الموافق 30 ذي الحجة 1436هـ

زوجان يضربان ابنهما حتى الموت اثناء جلسة نصح في كنيسة أميركية

قالت الشرطة يوم أمس الأربعاء إن زوجين من ولاية نيويورك وجهت إليهما تهمة القتل غير العمد في وفاة ابنهما البالغ من العمر 19 عاما بعدما قاما بضربه لساعات اثناء جلسة نصح اسرية داخل كنيسة في منطقة نائية.

ووجه الاتهام الي الزوجين بروس وديبورا ليونارد (65 عاما و59 عاما على الترتيب) يوم الثلاثاء ونفيا ارتكاب اي مخالفة. والاثنان محتجزان لحين دفع كفالة قيمتها مئة ألف دولار لكل منهما.

واتهم اربعة من افراد الكنيسة يوم الاحد بالاعتداء على الاخ الاصغر للضحية في كنيسة (وورد أوف لايف) في تشادويكس في نيويورك على بعد 80 كيلومترا شرقي مدينة سيراكيوز.

وأبلغ مايكل انسيرا رئيس شرطة نيو هارتفورد مؤتمر صحفيا "تعرض الاخوان لعقاب بدني متواصل على مدار بضع ساعات على أمل ان يعترف كلاهما بذنوب سابقة ويطلبا الصفح."

ولم يتسن لرويترز الحصول على تعقيب من ممثلين للمتهمين أو الكنيسة.

وقالت الشرطة إن الاخ الاكبر لوكاس ليونارد توفي يوم الاثنين بعد نقله إلى مستشفى افراد من الاسرة أخبروا الاطباء ان الفتى اصيب بطلق ناري.

وقالت شرطة نيو هارتفورد وشرطة ولاية نيويورك انهما فتحا تحقيقا بعد ابلاغهما بالوفاة المثيرة للشبهات.

واثناء مقابلات مع اعضاء بالكنيسة قالت الشرطة إنها علمت ان كريستوفر (17 عاما) -الاخ الاصغر للمتوفى- تعرض لضرب شديد اثناء جلسة النصح. وقال انسيرا إن الجلسات تعقد عقب الصلوات ويرأسها في العادة قس أو عضو اخر بالكنيسة.

وقالت الشرطة إن من المنتظر توجيه تهم اخرى والقاء القبض على اخرين في القضية. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً