العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ

120 مشاركة في أولى فعاليات ليالي إبراهيم خليل كانو لـ «الدراغ والدرفت»

استضافت حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» أولى فعاليات ليالي إبراهيم خليل كانو لـ (الدراغ والدرفت) والتي أقيمت مساء الاثنين الماضي على مضمار الصخير بدعم من (موتور سيتي)، إلى جانب الفعالية الأكثر إثارة «تجارب الدراغستر»، إذ شهدت الفعالية حضورا ومشاركة واسعة بلغت 120 للدراغ والدرفت.

وأتيحت الفرصة إلى المشاركين لقيادة سياراتهم ودراجاتهم النارية الخاصة المشاركة ضمن «ليالي الدراغ» وذلك على مضمار الربع ميل في حلبة البحرين الدولية بالصخير، إذ كانت هذه التجربة حقيقية لعشاق السرعة والتسابق.

وفي نفس الوقت شهدت الحلبة انطلاق فعالية «ليالي الدرفت» والتي أقيمت في مواقف السيارات لحلبة البحرين الدولية. وكان بإمكان المشاركين قيادة سياراتهم الخاصة وذلك من أجل اختبار قدرتهم في السيطرة على المركبة خلال المنعطفات الحادة والحواجز التي وضعت مع اختبار المهارات لكل مشارك وقدرته على الانزلاق والتحكم بالسيارة.

وخصصت الحلبة مدرج بتلكو الرئيسي لمشاهدة جوانب الإثارة كاملة المطل على المضمار الرئيسي للفعالية والذي أيضا شهد حضوا جماهيريا كبيرا، وتدعو حلبة البحرين الدولية الجماهير لحضور الفعاليات المقبلة لليالي إبراهيم خليل كانو للدراغ والدرفت وذلك الاثنين 26 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، ويوم الاثنين 9 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً