العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ

عبدو: كنا مقصرين أمام أوزبكستان وفوزنا دافع للأفضل

أكد لاعب منتخبنا الوطني عبدالله عبدو أن المنتخب سعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية لإرضاء الجماهير الحزينة وغير الراضية بأداء المنتخب، مشيراً إلى أن الفوز يعيد الثقة بنفوس اللاعبين ويبرد غضب الجماهير الوطنية والإعلام بعد الخسارتين من كوريا الشمالية وأوزبكستان.

وقال عبدو، في تصريح بعد المباراة: «نريد من الجماهير التشجيع، ونشكرهم على حضورهم المباراة أمس، صحيح أنها غاضبة وحزينة، ونحن مقصرون في حقهم، ونتمنى أن يكونوا راضين عن أداء ونتيجة المنتخب التي حققها أمس على الفلبين».

وأضاف «كنا مقصرين 100 في المئة في المباراة السابقة أمام أوزبكستان، وقعنا في أخطاء ويوم أمس أمام الفلبين سعينا إلى تصحيح بعض الأخطاء والحمد لله خرجنا بثلاث نقاط مهمة ستعطينا دافعاً كبيراً لتقديم المستوى الأفضل في المباراة المقبلة».

وعن مطالبة البعض بإقالة المدرب، أكد عبدو أن المدرب الأرجنتيني سيرجيو باتيستا لم يمض على تواجده سوى 5 أشهر، وقال: «من الصعب أن تحكم على المدرب خلال هذه الفترة القصيرة، لابد أن يحصل على الفرصة كاملة، المنتخب يضم في جعبته لاعبين شباباً وجميعنا يحتاج إلى اكتساب خبرة واحتكاك من خلال المباريات القوية، أتمنى من الجميع أن يقف خلف المنتخب في الفترة المقبلة».

العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً