العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ

«هيونداي موتور» تدشن دليل المستخدمين الإلكتروني

أطلقت شركة هيونداي موتور تطبيق دليل خدمات هيونداي للمستخدمين والذي يُعد الأول من نوعه في عالم السيارات ويمكن زبائن هيونداي في أسواق 14 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من اختيار إحدى الخدمات المتميزة التي يتيحها لهم هذا التطبيق الفريد.

ويتيح التطبيق الجديد - والذي يمكن تحميله عبر تطبيقات متجر بلاي «أندرويد» و «آي أو إس» أبل - لزبائن هيونداي إمكانية الاستفادة والاختيار من الباقة المتنوعة للخدمات الشاملة بكل سهولة ويسر وذلك عن طريق إنشاء حساب خاص لأي عميل جديد للتطبيق وتحديد نوع الخدمة المطلوبة ودولة المستخدم إضافة لطراز سيارته وسنة الصنع، كما وتتوافر ميزة التحديث لأي معلومات جديدة للعميل إضافة لإمكانية اختياره للبحث عن طرازين من طرازات هيونداي في الوقت نفسه ليتم بعدها تحميل كتيب الاستخدام الخاص بالمركبة، كما وتقدم خدمة «مشاهدة الفيديو» المتاحة في التطبيق إمكانية مشاهدة فيديو خاص بكل ما يتعلق بطرازات هيونداي التي تم اختيارها.

ويضم هذا التطبيق المميز العديد من الخدمات التي ستوفر الوقت والجهد على زبائن هيونداي ومنها إمكانية حجز موعد تجربة قيادة لأحد طرازات هيونداي علاوة على تنبيه الزبائن بضرورة إجراء الفحص الدوري لمركباتهم كما ويتميز هذا التطبيق الجديد بتقديم معلومات محدثة عن آخر طرازات الشركة إضافة إلى خدمة تحديد مواقع الوكلاء في المنطقة وخدمة المساعدة على الطريق.

ولتعزيز تواصل هيونداي المباشر مع زبائنها فإن التطبيق الجديد يحوي ميزة الاتصال المباشر مع مراكز الخدمات وشرح مفصل حول كتيب الاستخدام الخاص بالمركبة وخاصية الصيانة لمنح أقصى درجات الإدارة المعززة للمركبات.

وفي هذا السياق صرح المتحدث الرسمي باسم شركة «هيونداي موتور» قائلاً: «نتطلع دائماً لتعزيز تجربة القيادة لدى زبائننا في «هيونداي» لذلك قمنا بإطلاق هذا التطبيق الجديد الذي سيوفر عليهم عناء الوقت والجهد ويساهم في تعزيز تواصلهم مع هيونداي».

وأشار إلى أن «هذا التطبيق الجديد يأتي في سياق سلسلة من الخدمات الرائدة والمبادرات المتميزة التي تحرص شركة هيونداي موتور دائماً على إطلاقها لزبائنها الكرام ولتعزيز مكانة ومستوى خدمات هذه العلامة الرائدة للسيارات».

العدد 4785 - الثلثاء 13 أكتوبر 2015م الموافق 29 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً