العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ

«سفريات الوسط» تكرِّم شركاءها في حفل مهرجان «الوسط الصيفي 2015»

أقامت سفريات الوسط السحب على جوائز «مهرجان الوسط الصيفي»، حيث فاز حسن صالح العبكري بسيارة شفروليه سبارك، وذلك في حفل أقيم في نادي كابيتال كلاب بمرفأ البحرين المالي يوم السبت (3 أكتوبر/ تشرين الأول 2015).

وقد تسلم الفائز صالح حسن العبكري مفتاح السيارة من مدير العمليات عضو مجلس الإدارة، زينب العفو.

وبمناسبة انتهاء مهرجان الوسط الصيفي كرمت سفريات الوسط عدداً من شركائها وعدداً من وكالات الطيران وشركة سيبر ترفل نتورك.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لسفريات الوسط محمد عبدالعال: «نحن في حفلنا هذا نسعد كثيراً لنجاح مهرجان الوسط الصيفي، حيث كانت النتائج أكثر من المتوقع ومما هو مطلوب في عدد المسافرين لهذا العام. وبمناسبة انتهاء موسم الصيف 2015، نكرم بها شركاءنا الأساسيين الذين يعملون معنا ولهم الفضل فيما نحن به الآن».

وأضاف عبدالعال أن «عدد المسافرين في موسم صيف 2015 قد ارتفع هذا العام بنسبة 45 في المئة مقارنة بالعام الماضي والفضل يعود لجهود الجميع والشركاء خاصة»، «مشيراً إلى أن هذا العام قد ركزنا على وجهات للدول الأوروبية مثل برشلونة، باريس، ميلان واسطنبول وهذه الوجهات تعتبر بالنسبة لنا وجهات أساسية، أما بالنسبة لدول المنطقة فهي دول الخليج مثل مسقط وأبوظبي ودول شرق آسيا هي ماليزيا، تايلند وسنغافورة».

وأوضح «بدأنا في الترويج لوجهات جديدة مثل البوسنة وجزر سيشل هي وجهات سياحية جديدة على البحرينيين كما أن هناك توجهاً من سفريات الوسط على بداية العام المقبل للتوجه إلى دول أوروبا الشرقية، حيث إن عليها طلباً والسوق متعطش لهذه الوجهات».

وأضاف بشأن حركة المسافرين خلال صيف 2015 قائلاً: «إن نسبة حركة الطيران والمسافرين في مملكة البحرين خلال الصيف زادت بنسبة 10 في المئة وإن دخول شركات طيران جديدة أدى إلى انخفاض الأسعار نسبياً».

العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:38 ص

      من افضل المكاتب في البحرين

      الشي الرائع في مكتب الوسط العاملين فيه جميعهم من البحرينين ومشاء الله عليهم خدمة واسعار رائعة ، نتمنى من الجميع دعم المؤسسات اللي تهتم في توظيف البحرينين ومن هذا الى الاحسن

    • زائر 5 زائر 4 | 12:57 م

      بالضبط

      اعتقد نجاح المكتب من استراتيجية التوظيف عندهم لان اغلب المكاتب موظفينهم اجانب عكس الوسط اتمنى لهذا المكتب دوام التوفيق والنجاح

    • زائر 3 | 6:49 ص

      مكتب سفريات محترم جداً

      المكتب من المكاتب المعروفة بالبحرين وله سمعة طيبة وعن نفسي سافرت أكثر من مرة ولم أرى إلا جميلا، الأسعار والمعاملة والفنادق كلها ممتازة جداً، في اعتقادي صعب جداً وجود مكتب آخر ينافسهم لأن انا افتريت عليهم سواء بالانستقرام أو الزيارات ولم يعجبني أي عروض أخرى. هذه وجهة نظر منصفة وقليل في حقهم.

    • زائر 2 | 4:28 م

      شكر جزيل

      اي والله خوش مكتب انا على طول اتعامل معاهم بالاخص وردة المكتب الاخت زينب العفو من الاخوات المجتهدات ودائما ترتب لنا على اعلى مستوى بأفضل الاسعار لها مني جزيل الشكر وبالتوفيق والى الامام دائماً

    • زائر 1 | 4:08 م

      فعلاً سفريات ممتازة

      كانت تجربة لا تنسى الموظفات قمة في اللباقة الفنادق ممتازة من جميع النواحي والاسعار جذا مثالية
      جربت رحت سفريان اخرى قبل لا اتوجه لهم عطاني سعر اقل ولكن بعد البحث عن الفنادق جذا رديئة والمواقع غير حيوية
      لكم جزيل الشكر

اقرأ ايضاً