العدد 4783 - الأحد 11 أكتوبر 2015م الموافق 27 ذي الحجة 1436هـ

شاهد الصور .."خيرية البلاد القديم والزنج وعذاري والصالحية" تحتفي بتكريم كوكبة من متفوقيها

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

في حفل ارتسمت فيه البهجة والفرحة على وجوه الطلبة والطالبات المتفوقين وأولياء أمورهم، نظمت الجمعية الخيرية للبلاد القديم والزنج وعذاري والصالحية حفل تكريم لـ 98 من الطلبة والطالبات المتفوقين في العام 2014-2015م ومن بينهم طلبة وطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بصالة نيوسيزون (عذاري) في يوم الأربعاء 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2015.

وقد بدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم وبعدها كلمة لرئيس الجمعية الخيرية حمزة البصري بين فيها إدراك الجمعية لأهمية سلاح العلم، واهتمام الجمعية بالجانب التعليمي في المنطقة من خلال المنح والابتعاث الخارجي للدراسة وزيادة الحد الأقصى للمساعدات للدراسة الجامعية وغيرها.. تلتها كلمة بإسم الطلبة المكرمين ألقتها الطالبة أشواق المقابي.

وقبل فقرة التكريم كانت هناك فقرة مميزة وهي أنشودة التفوق تم خلالها إلقاء الورود على المتفوقين والمتفوقات في جو بانت فيه ملامح الفرح على المكرمين واعتزازهم بانجازهم ووصولهم لسلم التفوق.

الجدير بالذكر أن الحفل قد حضره العديد من مديري ومديرات المدارس التي تخدم المنطقة وقد شارك البعض منهم في تكريم الطلبة بمعية رئيس الجمعية، وقد كان ختام الحفل فقرة (لمن أهدي تفوقي) حيث طلب عريف الحفل من المكرمين أن يهدوا الوردة لمن يعتقدون أن له الفضل في تفوقهم مع تقديم الشكر لهم، وقد لامست هذه الفقرة مشاعر جميع الحاضرين حيث امتزجت فيها دموع الفرح مع بسمة التفوق والانجاز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:26 م

      بارك الله فيكم

      حفل مميز ورائع وقد أعجبتني بشدة كلمة المتفوقين. أم سيد حسين

اقرأ ايضاً