العدد 4783 - الأحد 11 أكتوبر 2015م الموافق 27 ذي الحجة 1436هـ

بابكو تشارك في وقائع مؤتمر ومعرض الكويت للنفط والغاز 2015

تشارك شركة نفط البحرين (بابكو) حالياً في وقائع مؤتمر ومعرض الكويت للنفط والغاز 2015 والذي يقام خلال الفترة من 11-14 أكتوبر/ تشرين الأول 2015 في دولة الكويت.

وتقام الفعالية برعاية رئيس وزراء دولة الكويت الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، وبحضور عدد من كبار الشخصيات والمسئولين ورجال الصناعة وخبراء قطاعي النفط والغاز، فضلاً عن مشاركة وفود دولية عديدة من شتى مؤسسات النفط على مستوى العالم.

وقام بافتتاح المعرض المصاحب للمؤتمر وزير النفط وزير الدولة لشئون مجلس الأمة بدولة الكويت علي صالح العمير.

وشاركت بابكو في الجناح المشترك للهيئة الوطنية للنفط والغاز، واستعرض الجناح أحدث المشاريع والبرامج في دعم صناعة النفط والغاز، فضلاً عن إطلاع رواد الجناح على أهم المستجدات والمبادرات في سبيل تطوير هذه الصناعة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح مدير دائرة العلاقات العامة في بابكو علي يعقوب المفتاح أن مشاركة الشركة تأتي في إطار التزامها بتعزيز حضورها على الساحة الإقليمية والدولية وفي شتى المحافل ذات الصلة بصناعة النفط والغازفي العالم، مضيفاً أن شركة بابكو حريصة على المشاركة بصورة منتظمة في تلك الفعالية نظراً لأهميتها في استقطاب خبراء ورواد الصناعة من أجل تبادل الآراء واستعراض أحدث التقنيات والمفاهيم الحديثة في هذا المجال، والعمل على ابتكار تقنيات جديدة من شانها تطوير منظومة النفط والغاز والارتقاء بطموحات هذا القطاع على المستوى الإقليمي والدولي.

وأكد على أهمية المؤتمر الذي يعد بمثابة الملتقى الدولي الذي يستعرض أحدث التطورات والمستجدات في صناعة النفط والغاز، بما يعمل على تعزيز التواصل مع مختلف المؤسسات النفطية على مستوى العالم.

وشدد على أهمية المؤتمر في تسليط الضوء على ضرورة الارتقاء بصناعة النفط والعمل على اكتشاف تقنيات جديدة ومبتكرة من أجل النهوض بهذه الصناعة الحيوية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً