العدد 4783 - الأحد 11 أكتوبر 2015م الموافق 27 ذي الحجة 1436هـ

الأمين العام للاتحاد العالمي للأسمدة في ضيافة «البتروكيماويات»

استضافت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) يوم الاثنين (5 أكتوبر/ تشرين الأول 2015)، الأمين العام للاتحاد العالمي للأسمدة (IFA)، شارلوت هبيبراند، وذلك في مقّر الشركة.

وكان في مقدمّة مستقبلي ضيفة الشركة لدى وصولها إلى مجمع الشركة الصناعي، رئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، وأعضاء الإدارة التنفيذية ورئيس نقابة العمال، وعدد من كبار المسئولين بالشركة.

وفي بداية الاجتماع، رحب جواهري بشارلوت هبيبراند، ونقل لها تحيات مستشار سمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية رئيس مجلس إدارة الشركة، الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، معرباً عن ترحيبه الكبير بهذه الزيارة التي تعتبر فرصة سانحة لتعريف الضيفة على طبيعة عمل واحدة من أرقى الشركات الصناعية في مملكة البحرين وأكثرها تطوراً، وإطلاعها على أنظمتها الداخلية واستراتيجياتها ومنهجية عملها، حيث أشاد جواهري خلال الاجتماع بالتعاون والتنسيق القائم بين الشركة والإتحاد الدولي للأسمدة على الأصعدّة كافّة.

وتقدمت الضيفة بالشكر الجزيل لرئيس الشركة وأعضاء الإدارة التنفيذية وجميع العاملين على حسن الاستقبال، وأثنت على الأداء المتميز للطاقم الإداري وجميع العاملين وتفانيهم المخلص الذي أسفر عن تميّز الشركة وتفردها.

العدد 4783 - الأحد 11 أكتوبر 2015م الموافق 27 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً