العدد 4780 - الخميس 08 أكتوبر 2015م الموافق 24 ذي الحجة 1436هـ

«ابتسامة» تطلق الحملة الوطنية «أطفالنا كالذهب 4» لنشر الوعي بسرطان الأطفال

أطلقت مبادرة «ابتسامة» التابعة إلى جمعية المستقبل الشبابية الحملة الوطنية السنوية للتوعية بمرض سرطان الأطفال «أطفالنا كالذهب 4» في حفل حضره عشرات الأطفال المرضى مع ذويهم، إضافة إلى عدد من الأطفال الأصحاء وأصدقاء الجمعية والمتطوعين.

وتضمن الحفل عدداً من الفقرات الترفيهية الشيقة في أجواء من الفرح واللعب والمسابقات، كما تم توزيع حقائب مدرسية على الأطفال، وتوفير وجبات صحية لهم.

وقالت نائب رئيس الجمعية عبير الصايغ: إن «إطلاق حملة (أطفالنا كالذهب 4) يأتي بعد أن حققت الحملة على مدى الأعوام الثلاث الماضية رواجًا كبيرًا، وحظيت باهتمام واسع لدى أطياف المجتمع البحريني».

وأوضحت أن «الحملة تتضمن هذا العام برنامجًا حافلاً يمتد طيلة شهري سبتمبر / أيلول وأكتوبر / تشرين الأول ويشمل فعاليات وأنشطة وبرامج توعوية تستقطب مشاركة اجتماعية واسعة».

ودعت الجميع إلى المشاركة والتفاعل في مختلف تلك الفعاليات.

من جانبهم، أكد أهالي الأطفال أهمية الفعاليات التي يقيمها متطوعو مبادرة «ابتسامة» على صعيد إعادة ادماج الأطفال المرضى بين أقرانهم ورسم الفرحة على وجوههم، وقال عبدالعزيز الأحمد إن ولده عبدالرحمن الذي تعافى بحمد الله من مرض اللوكيميا يترقب فعاليات مبادرة ابتسامة ويشعر بسعادة كبيرة عندما يندمج مع أقرانه في أجواء من الفرح، وهو ما يحسن من وضعه النفسي والصحي.

العدد 4780 - الخميس 08 أكتوبر 2015م الموافق 24 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً