العدد 4779 - الأربعاء 07 أكتوبر 2015م الموافق 23 ذي الحجة 1436هـ

الزلاق بطلاً لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية وسلماباد وصيفاً

توجهم وزير شئون الشباب والرياضة نيابة عن خالد بن حمد

ضاحية السيف - وزارة الشباب والرياضة 

07 أكتوبر 2015

أناب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ووزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر، لرعاية الحفل الختامي لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات الثالث.

وتوج وزير شئون الشباب والرياضة مركز شباب الزلاق بطلا للنسخة الثالثة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات الذي أقيم على مدى 35 يوماً برعاية بنك البحرين الوطني (الراعي الذهبي) بعد فوزه على مركز شباب سلماباد بستة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس الأول على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وتوج وزير الشباب والرياضة فريق مركز شباب الزلاق بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما حصل فريق مركز شباب سلماباد على المركز الثاني والميداليات الفضية وحصل كرانة على المركز الثالث والميداليات البرونزية بعد فوزه على مركز شباب سند في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة بخمسة أهداف مقابل أربعة، كما أهدى وزير الشباب والرياضة درعاً تذكارياً لممثل بنك البحرين الوطني ناصر محمد على رعايتهم للمسابقة.

وشارك في مراسم التتويج كل من عضوي مجلس النواب ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم وأمين سر مجلس إدارة بنك البحرين الوطني، إذ تم تكريم الجهات الداعمة وهي وزارة الداخلية، وزارة الصحة، هيئة شئون الإعلام (القناة الرياضية)، اللجنة الأولمبية (الطب الرياضي)، الاتحاد البحريني لكرة القدم، نادي الرفاع، صحيفة «أخبار الخليج»، صحيفة «الأيام»، صحيفة «الوسط»، صحيفة «الوطن»، صحيفة «البلاد»، برنامج (مكس سبورت)، مجلة الأحمر الرياضية.

كما تم تكريم حكام المباراة النهائية وهم الدوليين أسامة إدريس، حسين البحار، عبدالله قاسم (الميقاتي)، ومعلق الدوري حسين سلمان، ونجوم المراكز الشبابية الذين تم اختيارهم من قبل اللجنة الفنية.

كما كرم أصحاب الألقاب الفردية وهم هدف الدوري عبدالرحمن البنكي لاعب مركز شباب البسيتين، أفضل لاعب: راشد بخيت الدوسري لاعب مركز شباب الزلاق، أفضل حارس: حسن جميل لاعب مركز شباب سلماباد، أفضل مدرب: عقيل الماجد مدرب مركز شباب الشاخورة، أفضل إداري: أحمد خليفة الكعبي: مركز شباب الجنوب، الفريق المثالي: مركز شباب حالتي النعيم والسلطة.

وظهر الحفل الختامي بصورة رائعة ومتميزة، وحضر النهائي أعداد جيدة من جماهير الفريقين بالإضافة إلى حضور رسمي جيد من ممثلي مختلف القطاعات الرياضية والشبابية وممثلوا وسائل الإعلام، ونجحت اللجنة المنظمة في إخراج النهائي بشكل لائق وحاز كأس البطولة العملاق ذو اللون الذهبي على إعجاب الكثيرين وأعدت اللجنة مسرحاً متميزاً جرت عليه مراسم التتويج بكل سلاسة وتنظيم، وبعد انتهاء مراسم التتويج الرسمي تراقص لاعبو وإداريو مركز شباب الزلاق فرحاً في أرجاء الصالة ابتهاجاً باللقب الغالي بعد أن فازوا بالبطولة بكل جدارة واقتدار.

وأعرب ممثلو المراكز الشبابية عن تقديرهم وامتنانهم للجهود الكبيرة التي بذلتها وزارة الشباب والرياضة في تنظيم المسابقة للعام الثالث مشيدين بدعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومساندة واهتمام وزير الشباب والرياضة هشام الجودر.

خالد بن حمد يهنئ مركز شباب الزلاق

هنأ الشيخ خالد مركز شباب الزلاق بمناسبة فوزه باللقب. مشيدا بالأداء الرائع الذي قدمه الفريق البطل وما أظهره من روح رياضية عالية وعزيمة وإصرار على تحقيق الفوز ليستحق الفوز بلقب الدوري بكل جدارة، مثنياً على أداء جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري، وما بذلوه من جهود كبيرة في سبيل اعتلاء منصة التتويج والفوز بالبطولة، كما نوه سموه بالروح العالية التي أظهرها فريق مركز شباب سلماباد الذي ظفر بالمركز الثاني، معرباً عن ثقته بقدرة الفريق على مواصلة نتائجه الجيدة في النسخ المقبلة على ضوء ما يمتلكه من عناصر متميزة وجهاز فني وإداري متمكن.

وأكد خالد بن حمد أن التميز الذي شهدته النسخ الثلاث الماضية تشكل دافعاً للاهتمام بالمسابقة التي أصبحت واحدة من الحواضن المهمة للشباب الرياضي في المملكة، والتي تتوافق بشكل تام مع رؤية المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرامية إلى الارتقاء بمسيرة المراكز الشبابية في المملكة وتعزيز إسهاماتها في تطوير القطاع الشبابي والرياضي، مؤكداً حرص سموه على تقديم كل أشكال الدعم والمساندة لهذه المسابقة التي ساهمت في تعظيم دور المراكز الشبابية على الساحة الرياضية، وساهمت في اكتشاف العديد من المواهب والخامات الكروية الواعدة في كرة القدم داخل الصالات.

وأضاف «الإقبال الكبير على المشاركة من قبل شباب مدن وقرى المملكة، والنجاح الذي حققه الدوري لهذا العام يبعث على الارتياح، ويحفزنا على تقديم كل ما شأنه خدمة شباب الوطن الذي يعد الثروة الحقيقية لمملكتنا الغالية».

وزير الشباب والرياضة يهنئ الزلاق

أكد وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر أن رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد للدوري جاءت تأكيدا لحرص سموه على الارتقاء بالمراكز الشبابية وتهيئة المناخات المثالية أمام منتسبيها لممارسة هواياتهم في أجواء صحية وتنافسية هدفها الأسمى تعارف شباب البحرين معربا في ذات الوقت عن اعتزازه بإنابة الشيخ خالد له لتسليم الجوائز على الفائزين بالدوري.

وهنأ الجودر مركز شباب الزلاق بمناسبة فوزه، مؤكدا بأن هذا الفوز جاء عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم الفريق مستويات متميزة على امتداد المباريات مما أهله لتحقيق لقب المسابقة بكل جدارة واستحقاق.

وثمن هشام الجودر الأداء الكبير الذي ظهر عليه فريق مركز شباب سلماباد في المباراة النهائية مشيداً بالمستوى الراقي الذي قدمه الفريق في المسابقة متمنياً له التوفيق والنجاح وحظا وافرا في النسخ المقبلة من الدوري.

وبارك وزير شئون الشباب والرياضة جهود اللجنة المنظمة في تنظيم المسابقة والحفل الختامي الذي ظهر بصورة متميزة منوها بتكاتف جميع الجهات الرسمية المعنية ودورها المتميز في إخراج المباراة بالصورة الطيبة التي تليق باسم هذا الحدث الرياضي الشبابي الكبير.

العدد 4779 - الأربعاء 07 أكتوبر 2015م الموافق 23 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً