العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ

«البحرين الوطني» يدعم جمعية البحرين لمكافحة السرطان بمبلغ 10 آلاف دينار

استقبل المدير العام لمجموعة الخدمات المساندة والشئون الإدارية ببنك البحرين الوطني، خالد علي جمعة، رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لمكافحة السرطان، عبدالرحمن إبراهيم فخرو، حيث سلمه دعم البنك بمبلغ 10 آلاف دينار بحريني لجمعية البحرين لمكافحة السرطان وذلك ضمن برنامج الهبات والتبرعات للعام 2015.

وقد أعرب عبدالرحمن فخرو عن شكره وتقديره لبنك البحرين الوطني على هذا الدعم السخيّ وأشار إلى أن «دعماً بهذا الحجم سيكون مفيداً جداً لجمعية البحرين لمكافحة السرطان، حيث سيتم استخدامه بشكل خاص من أجل المساهمة في شراء أحدث المعدات الطبية التي تستخدم في عمليات تشخيص وعلاج أمراض السرطان. وأكد على استعداد الجمعية للتعاون مع البنك في إقامة العديد من الأنشطة والبرامج التثقيفية التي تخدم أكبر شريحة من المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين».

وعبر فخرو كذلك عن تقديره وشكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك والرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة عبدالرزاق القاسم.

وصرح خالد جمعة، قائلاً: «إن البنك يولي أهمية كبيرة في دعم الجمعيات التخصصية التي تسعى لمنفعة أبناء مملكتنا الغالية. وأشاد بدور جمعية البحرين لمكافحة السرطان، متمنياً لهم التوفيق والنجاح».

وقد حضر مراسم تسليم الدعم كل من أمين السر بالجمعية، أحمد علي النواخذة، وأمين السر لمجلس إدارة بنك البحرين الوطني، ناصر محمد ناصر.

العدد 4778 - الثلثاء 06 أكتوبر 2015م الموافق 22 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً