العدد 4777 - الإثنين 05 أكتوبر 2015م الموافق 21 ذي الحجة 1436هـ

طيران الخليج تكرم أفضل وكلائها للسفر والسياحة في الباكستان

المحرق - شركة طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

كرمت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - مؤخراً عدداً من وكلاء السفر والسياحة الأكثر مبيعاً في الباكستان للعام 2014 في حفل خاص أقيم بهذه المناسبة.

وكُرم خلال الحفل وكلاء السفر والسياحة الذين زادت مبيعاتهم الفعلية عن المبيعات المستهدفة والمحددة لهم من قبل طيران الخليج للعام الماضي 2014؛ حيث شكرتهم طيران الخليج على ولائهم ودعمهم المتواصل للناقلة في وجهات سفر الشركة الخمس المنتشرة في الباكستان: إسلام أباد، وكراتشي، ولاهور، وبيشاور، وسيالكوت.

منح الحفل ـ الذي حضره نخبة من وكلاء السفر والسياحة التابعين للناقلة وممثلين عن جمعية وكلاء السفر والسياحة في الباكستان  - طيران الخليج فرصة تقديم الشكر والتقدير لوكلاء السفر والسياحة هؤلاء لدعمهم الكبير للناقلة الجوية، وفي ذات الوقت أتاح الفرصة لعرض الخطط المستقبلية للناقلة في الباكستان وبقية الوجهات على شبكة الخطوط الجوية.

وقد قام مدير طيران الخليج في باكستان سليم موتيوالا ـ وبقية مدراء المبيعات بمحطات طيران الخليج الأخرى في باكستان بتقديم الشكر لوكلاء السفر والسياحة على دعمهم المستمر لطيران الخليج، وشاركوا المدعوين المعلومات الحديثة حول مقصورة الصقر الذهبي الجديدة، وناقشوهم في إمكانية التوسع بوجهات جديدة في الباكستان وأضاف: "يشكل وكلاء السفر والسياحة أهمية كبيرة وضرورية لنمو الناقلة، ونحن نغتنم الفرصة هنا لنشكرهم على الترويج لتجربة السفر مع طيران الخليج لغالبية الجمهور الباكستاني في البلاد، وإعطاء المزيد من المسافرين الفرصة لتجربة منتجاتنا المتميزة في السفر."

 تصل رحلات طيران الخليج حالياً 43 مدينة في 24 دولة موزعة على 3 قارات، وتقوم بتشغيل شبكة الوجهات الأكبر في منطقة الشرق الأوسط؛ مع رحلات يومية مزدوجة من مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي إلى أكثر من 10 مدن إقليمية. كما تسيّر طيران الخليج رحلاتها المباشرة إلى 5 وجهات باكستانية هي: إسلام أباد (3 رحلات أسبوعياً)، وكراتشي (10 رحلات أسبوعياً)، ولاهور (4 رحلات أسبوعياً)، وبيشاور (4 رحلات أسبوعياً)، وسيالكوت (رحلتان أسبوعياً). يمكن حجز رحلات طيران الخليج عبر زيارة موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com ، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي للناقلة الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو عبر زيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً