العدد 4777 - الإثنين 05 أكتوبر 2015م الموافق 21 ذي الحجة 1436هـ

«بتلكو»: 50 % من زبائن القطاع التجاري يستخدمون خدمة الفوترة الإلكترونية

أعلنت شركة بتلكو، مزود حلول الأعمال الرائد في البحرين، بأن 50 في المئة من زبائنها في القطاع التجاري اختاروا الاستفادة من خدمة الفوترة الإلكترونية وتوقفوا عن استلام الفواتير المطبوعة. وتعمل الشركة على التواصل مع زبائنها لمساندة برامجها المستمرة لدعم خطط تطوير الاقتصاد الإلكتروني ولحماية البيئة؛ مثل خدمات الفوترة الإلكترونية.

كما أن الحملة الرامية للترويج إلى الفوترة الإلكترونية تدعم رؤية مملكة البحرين 2030 التي تطمح إلى تحقيق الاقتصاد الإلكتروني، مع تمكين جميع سكان البحرين من الاستفادة من خدمات الإنترنت ومجموعة واسعة من تطبيقات الإنترنت لتعزيز أنماط حياتهم.

جدير بالذكر أن خدمة بتلكو للفوترة الإلكترونية توفر طريقة آمنة وسهلة لمراجعة ودفع فواتير الهاتف. فبإمكان الزبائن التسجيل لهذه الخدمة عبر زيارتهم بوابة بتلكو للخدمات الإلكترونية على العنوان batelco.com والدخول إلى الخدمات الإلكترونية عبر رابط متوافر على موقع الشركة الإلكتروني. وعبر هذه الخدمة، بإمكان الزبائن استلام نسخ إلكترونية من فواتير هواتفهم الشهرية عبر البريد الإلكتروني، قراءة تفاصيل الفاتورة ومن ثم دفعها باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الصراف الآلي، تنزيل وحفظ الفواتير في ملفات PDF والمساعدة في حماية البيئة من خلال التوقف عن استقبال الفواتير الورقية، وفي نفس الوقت حماية المعلومات الشخصية من الدخول غير المأمون لها.

وفي تعليق لها على هذا الجهد، قالت المسئولة بالإنابة لوحدة الخدمات التجارية بشركة بتلكو، دنيا الأنصاري: «بأن الهدف من تقديم خدمة بتلكو للفوترة الإلكترونية هو تلبية متطلبات الزبائن لخدمات إلكترونية سهلة الاستخدام وصديقة للبيئة من خلال تقليص الفواتير الورقية».

وتابعت «تتميز الخدمة بأنها سهلة للغاية ومجانية. وإضافة إلى ذلك، من خلال استفادتهم من هذه الخدمة، يمكن للشركات تحسين أدائهم الكلي عبر تقليص المخلفات الورقية، وبالتالي خفض نفقات عملياتهم».

وأضافت الأنصاري «نحن نشجع جميع زبائننا للاستفادة من هذه الخدمة وتقليص المخلفات الورقية في منازلهم ومكاتبهم. ومع الاستخدام المتزايد للأجهزة الذكية والاستخدام الواسع لأجهزة الحاسوب المكتبية والمحمولة، يقوم المزيد من الناس بتنفيذ عدد أكبر من المعاملات عبر الإنترنت، بما في ذلك دفع الفواتير».

واختتمت قائلة «والفائدة الأخرى للفوترة الإلكترونية هي أنها تضمن السرية التامة لمعلومات المؤسسة، بالإضافة إلى التأكد من عدم فقدان الفواتير أثناء نقلها عبر البريد أو في حالة قيام الشركة بتغيير عنوانها؛ فالفاتورة الإلكترونية تصل الزبون بغض النظر عن مكان تواجده».

وبالإضافة إلى خدمة الفوترة الإلكترونية، توفر بوابة بتلكو للخدمات الإلكترونية للزبائن طيفا واسعا من الخدمات؛ مثل إدارة حسابات البرودباند أو الهاتف النقال، الاشتراك أو ترقية حسابات مجموعة من خدمات البرودباند والهاتف النقال، تعديل الباقات وحجز الأرقام المميزة».

العدد 4777 - الإثنين 05 أكتوبر 2015م الموافق 21 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:32 ص

      كل شي غصب

      بس يبون فلووووس

    • زائر 1 | 12:59 ص

      هم لم يطلبوا أن تتوقف أنتم من أوقفتموها

      الصحيح أنكم أنتم من أعلنتم الإيقاف في الفترة الماضية و قلمتم من يريد فاتورة بريدية انه سوف تحتسب عليه خمسمائة فلس شهريا كخدمات بريد

    • زائر 4 زائر 1 | 2:38 م

      صحح معلوماتك

      هم لم يوقفونها لكن قالو اللي مايوقفها راح تحتسب عليه الرسوم شهريا وتركو الخيار حق العميل

اقرأ ايضاً