العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ

النجمة مستاء من تعطيل مشاركته العربية

فريق السلة حائر بين الاتحاد والمؤسسة

يجاهد فريق النجمة الأول لكرة السلة من أجل المشاركة في البطولة العربية للأندية لكرة السلة المقررة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية بداية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

هذه المشاركة التي بحث عنها الفريق من خلال مراسلات مختلفة، وصولا إلى اتصاله مباشرة بالاتحاد العربي لكرة السلة للتعرف على موعد ومكان المشاركة، وإبداء رغبته في اللعب فيها باعتباره ثاني مسابقة الكأس الموسم الماضي، بعد أن اختار نادي المنامة المشاركة في البطولة الخليجية للأندية أبطال الدوري لكرة السلة.

فريق النجمة المفترض أن يمثل البحرين في هذه البطولة، ولكنه لم يجد إلى الآن التعاون الكافي لأجل المشاركة.

النجمة استلم رسالة من الاتحاد البحريني لكرة السلة تستفسر عن رغبته في المشاركة بالبطولة، ورد عليها في اليوم نفسه بموافقته على المشاركة. كما قام في اليوم نفسه بمراسلة المؤسسة العامة للشباب والرياضة لتوفير الدعم اللازم له لهذه المشاركة، سواء من خلال توفير متطلبات المشاركة من حجوزات وسكن وغيرها إلى جانب توفير معسكر للفريق.

ويوم أمس كان من المفترض أن يكون اليوم الأخير لاستلام رد الاتحاد البحريني لكرة السلة للاتحاد العربي بشأن مشاركة نادي النجمة، إلا أن هذا الرد لم يرسل، كما أن رسالة النجمة بخصوص توفير الدعم من المؤسسة العامة للشباب والرياضة لم تلاق أي رد ومازالت قيد الدراسة بحسب رد المسئولين في المؤسسة.

مشاركة النجمة في البطولة العربية باتت بعيدة المنال على رغم محاولات النادي التواصل مباشرة مع الاتحاد العربي والطلب منه فرصة إضافية لنهاية الأسبوع الجاري من أجل إيصال رد الاتحاد البحريني لكرة السلة.

النجمة يسعى إلى حلحلة الأمور مع المؤسسة العامة والحصول على دعمها، وكذلك يسعى مع الاتحاد البحريني لكرة السلة لإيصال رسالة الرد بالموافقة للاتحاد العربي على رغم انقضاء المهلة النهائية.

ساعات أو أيام قليلة قد تنهي مشاركة النجمة العربية إذا لم يتحصل النادي على الدعم وتضيع حلم الفريق الذي جاهد واجتهد الموسم الماضي ليكون فارس الرهان في هذا الموسم إلا أنه لم يلاق ما يستحقه من دعم ومساندة للمشاركة الخارجية لترتفع درجة الاستياء كثيرا في سلة نادي النجمة اتجاه هذا التجاهل.

المثير أيضا أن الاتحاد البحريني لكرة السلة كان قد أصدر جدول كأس السوبر الذي يشارك فيه نادي النجمة وحدد موعد انطلاقه في 2 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل وهو الموعد المفترض لمشاركة النجمة في البطولة العربية!.

العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً