العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ

اتحاد الكرة يفتتح الدورة الدولية لتطوير مدربي الفئات العمرية

افتتح الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل الدورة الدولية لتطوير مدربي الفئات العمرية التي يشرف عليها المحاضر الدولي الايرلندي ديسي كاري المنتدب من الفيفا صباح يوم أمس (الأحد) في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم، بمشاركة 30 مدرباً وطنيا وتستمر لمدة 5 أيام.

وأعرب حسن إسماعيل أمين عام اتحاد الكرة عن سعادته بإقامة الدورة الدولية لتطوير مدربي الفئات العمرية للمرة الثانية بإشراف الاتحاد الدولي في البحرين، معتبراً أن الدورة الحالية امتداد للدورة السابقة التي أقيمت في العام 2010 والتي تؤسس لبناء مدرب متخصص لقطاع الناشئين.

وأشار الأمين العام للاتحاد إلى أن تطوير الجانب الفني للكوادر التدريبية ومن خلال توجيهات الاتحادين الآسيوي والدولي أصبح أمرا حتميا وهو ما نسعى لإيصاله، مؤكداً أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تهدف لزرع النواة الأساسية لصناعة كرة قدم حقيقية في البحرين.

وشكر حسن إسماعيل المحاضر الدولي الإيرلندي ديسي كاري ومساعديه عبدالصاحب عبدالنبي وحمد محمد ومدير العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري ويوسف النعيمي مشرف الدورة للإشراف على الدورة التدريبية، متمنياً التوفيق للمدربين المشاركين والاستفادة الجيدة من الدورة التي تصب في مصلحة لعبة كرة القدم في البحرين.

وأكد حسن إسماعيل أن إشراف المحاضر الدولي الايرلندي ديسي كاري على الدورة تحمل أهمية كبيرة لما يمتلكه المحاضر من خبرة طويلة في هذا المجال سيستفيد منها المدربون المشاركون.

العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً