العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ

«البحرين والكويت» يكافئ الفائزين ببرنامج تكريم الموظفين

أقام بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد في البحرين «يوم التكريم» الشهري لإعلان الفائزين بالجائزة الفضية ضمن برنامج تكريم الموظفين لشهر (أغسطس/ آب 2015) في مقره الرئيسي في المنامة.

وبهذه المناسبة، قام نائب الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، رياض ساتر، يوم الإثنين (14 سبتمبر/ أيلول 2015)، بتكريم الفائزين بالجائزة الفضية، وهم: علي يوسف كاظم، وإلهام راشد الأنصاري من إدارة الخدمات المصرفية للأفراد، وسلمان عبدالعزيز الحسن من إدارة الخزينة والاستثمار والخدمات المصرفية الدولية.

وفي اليوم ذاته، كرم المدير العام لمجموعة الخدمات المساندة بالبنك، جمال هجرس، الفائزين بالجائزة الفضية، وهم: هدى عبدالله غيث من دائرة الالتزام ومكافحة غسل الأموال، وأحمد فؤاد بوراشد من إدارة العمليات.

ويتماشى هذا البرنامج الذي يكرم ويكافئ جميع الموظفين في البنك، مع فلسفته التي تعمل على حفز الموظفين وزيادة انتمائهم، الأمر الذي يعني حصول الزبائن على تجربة مصرفية أكثر تميزًا.

ويقوم بنك البحرين والكويت، بشكل شهري بتكريم موظفيه ضمن فئات مختلفة للجوائز التي تهدف إلى تكريم مستويات أعلى من الإنجازات. إذ تمنح هذه الجوائز نظير الأداء المتميز الذي يسهم في تعزيز إنتاجية البنك وفقا لمعايير محددة مقرة من قبل الإدارة التنفيذية.

العدد 4776 - الأحد 04 أكتوبر 2015م الموافق 20 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً