العدد 4773 - الخميس 01 أكتوبر 2015م الموافق 17 ذي الحجة 1436هـ

سقوط العشرات بإطلاق نار في كلية أميركية

قتل نحو عشرة أشخاص، وأصيب أكثر من 20 آخرين أمس الخميس(1 أكتوبر/ تشرين الأول 2015)، بإطلاق نار في كلية جامعية بولاية أوريجون الأميركية، فيما أعلن مسؤولون محليون عن القبض على مطلق النار، وفق ما نقلت صحيفة الوطن السعودية اليوم الجمعة (2 أكتوبر/ تشرين الأول 2015).

وذكرت السلطات أن إطلاق النار وقع في إحدى الغرف الدراسية في مبنى العلوم بكلية أومبكوا الجامعية في روزنبرج، وأنه تم القبض على المشتبه به، فيما أشارت تقارير إخبارية إلى أن المتهم ربما كتب رسالة على الإنترنت قبل الحادث.

وقالت تقارير: إنه تم إغلاق الكلية التي تقع في منطقة ريفية، ويدرس فيها نحو 3300 طالب فورا، فيما هرع رجال الإطفاء والشرطة وأهالي الطلاب إلى المكان.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:41 م

      حوادث اطلاق نار متكررة في امريكا تنتهي ب مآسي .. ام محمود

      كثير من هذه الحوادث الدامية و قعت داخل الجامعات و المدارس الامريكية و دور السينما و تركت وراؤها صدمة بين العائلات و المدرسين و الطلبة و قتلى و حزن بسبب سرعة القتل و القاتل اردوه قتيلا و لم يتم القبض عليه كما ذكر احد المواقع و من اسباب القتل الجماعي احساس الجاني بالغضب او الاكتئاب و الفشل العاطفي و الخيانة و لكن التساؤل هو لماذا لا يتم تحريم حمل السلاح داخل الجامعات و الكليات و لماذا التسيب في الامن الا يستطيعون و ضع 2 سيكوريتي على البوابات لتفتيش الطلبة واخذ السلاح منهم و المراقبة بالكاميرات

اقرأ ايضاً