العدد 4773 - الخميس 01 أكتوبر 2015م الموافق 17 ذي الحجة 1436هـ

نوروز المنامة يدخل مرحلة التأهيل البدني

يبدأ الدولي السابق ولاعب الفريق الكروي الأول بنادي المنامة علي نوروز مساء السبت المقبل المرحلة الأخيرة من برنامجه التدريبي والتأهيلي تمهيدا لعودته من جديد لمداعبة الكرة بعد غياب طويل امتد لشهور منذ إصابته التي تعرض لها قبل نهاية الموسم الماضي في مسابقة دوري الدرجة الأولى.

من جانبه، أكد نوروز أنه سيخضع لتدريبات بدنية ولياقية إلى جانب تدريبات التحمل والقوة وبشكل تدريجي وتصاعدي بهدف استعادة لياقته البدنية، مؤكدا أنه يحتاج لعامل الوقت بهدف استعادة كامل لياقته تمهيدا للدخول في التدريبات الجماعية مع الفريق، وأكد نوروز أن نوعية الإصابة التي تعرض لها كانت قوية وتحتاج للصبر من أجل التغلب عليها.

وأشاد نوروز بالمتابعة الإدارية التي حصل عليها في الفترة الماضية، مؤكدا أنها واحدة من عوامل عودته من جديد للملاعب، متمنيا أن يستعيد لياقته من أجل المساهمة مع بقية زملائه في تحقيق الأهداف الموضوعة من قبل إدارة النادي.

الجدير ذكره أن علي نوروز يعتبر واحدة من لاعبي الخبرة في صفوف المنامة وسبق له أن مثل المنتخبات الوطنية وبعض الأندية المحلية منها سترة والحالة، ويعود غيابه للإصابة التي تعرض لها قبل نهاية دوري الدرجة الأولى بـ 4 جولات، وجاءت الإصابة لتربك حسابات الفريق ومدربه سمير بن شمام وأدت لتراجع نتائجه قبل أن يستقر بالمركز الثالث لعد أن فقد الصدارة والمنافسة على اللقب.

العدد 4773 - الخميس 01 أكتوبر 2015م الموافق 17 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً