العدد 4773 - الخميس 01 أكتوبر 2015م الموافق 17 ذي الحجة 1436هـ

هارت: سيتي لم يلعب جيداً لكنه يستحق الفوز

اعترف حارس مرمى مانشستر سيتي الانجليزي جو هارت إن فريقه لم يلعب جيدا أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني الأربعاء، لكنه أكد أنه يستحق فوزه 2/1 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبعد تأخره بهدف حمل توقيع لارس شتيندل في الدقيقة 54، تعادل فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني عن طريق لاعبه نيكولاس اوتاميندي في الدقيقة 65. وفي الدقيقة 90 أحرز سيرجيو أغويرو هدف الفوز من ركلة جزاء ليحقق الفريق الانجليزي فوزه الأول في البطولة هذا الموسم.

وقال هارت عبر موقع ناديه الرسمي على الانترنت عن المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة الرابعة: «لم نلعب جيدا ونحن لا نرضى حقا عن الأداء الذي قدمناه، لكن الفوز يضعنا في موقف جيد». وأضاف هارت (28 عاما) قوله: «أعتقد أننا نستحق الفوز، استفدنا عندما شعروا بالتعب في نهاية المباراة. وارتكبوا هم بعض الأخطاء وحافظنا نحن على مستوانا».

وأشاد هارت بزميله الأرجنتيني اغويرو صاحب هدف الفوز قائلا: «تأخرنا في (ضمان الفوز) لكن أغويرو شخص هادئ وسواء كان في قمة تألقه أم لا فانه يهز الشباك».

وأشاد المدرب بيليغريني بلاعبه أغويرو أيضا عندما قال: «ليس من السهل التهديف من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة ونحن نعرف مدى أهمية سيرجو بالنسبة لفريقنا». وأضاف بيليغريني «لعبوا أفضل منا وخصوصا على المستوى الدفاعي لأننا لم ندافع جيدا. رد فعلنا جاء قويا خلال آخر 30 دقيقة وفي النهاية فزنا بالمباراة. لابد لي أن أعترف أن بوروسيا مونشنجلادباخ قدم مباراة جيدة جدا جدا».

العدد 4773 - الخميس 01 أكتوبر 2015م الموافق 17 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً