العدد 4773 - الخميس 01 أكتوبر 2015م الموافق 17 ذي الحجة 1436هـ

نتائج إيجابية للفارس حسن بن راشد في بطولة النمسا لقفز الحواجز

تمكّن قائد فريق البحرين لقفز الحواجز الفارس الشيخ حسن بن راشد آل خليفة من إحراز نتائج طيبة خلال مشاركة الفريق في بطولة جي سي تي فيينا ماسترز المقامة في النمسا، إذ أحرز الشيخ حسن المركز الثالث والرابع في جولتين مهمتين من البطولة.

هذا وقد تمكن قائد الفريق من الفوز بالمركز الثالث على صهوة الجواد HBR Urano في جولة مضمار فرانك روثنبرغر، منهيا السباق في زمن وقدره 35.86 دقيقة، ليعتلي منصة التتويج للمرة الثانية منذ انطلاق البطولة، إذ أحرز المركز الرابع في مسابقة الافتتاح.

وتأتي مشاركة قائد الفريق ضمن جولة لونجينيس العالمية لأبطال قفز الحواجز، والتي تضم 30 من أفضل الفرسان في العالم الذين يتنافسون في 15 بطولة مختلفة حول العالم.

وقد علق الشيخ حسن الذي يحتلّ أعلى مركز للفرسان البحرينيين على تصنيف لونجينيس العالمي قائلا: «اعتلاء منصة التتويج لمرتين في هذه البطولة العريقة يعتبر انجازا لا ينسى بالنسبة لي، إذ إنه أكسبني المزيد من النقاط في بطولات جي سي تي، بالإضافة إلى أنه يساهم بالارتقاء برياضة قفز الحواجز البحرينية وتأكيد تواجد البحرين في شتى البطولات العالمية».

هذا وأكد الشيخ حسن بأنه يستعد للمشاركة في المرحلة الأخيرة من بطولات جي سي تي التي ستقام في العاصمة القطرية (الدوحة) على مضمار الشقب للفروسية. وقد حقق قائد الفريق مجموعة من النتائج المتقدمة في مراحل بطولة جي سي تي السابقة، رافعا بذلك رصيد نقاطه في التصنيف العالمي لفرسان قفز الحواجز.

العدد 4773 - الخميس 01 أكتوبر 2015م الموافق 17 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً