العدد 4773 - الخميس 01 أكتوبر 2015م الموافق 17 ذي الحجة 1436هـ

البحرين للتحمّل 13 على أتم الاستعداد لبطولة العالم

أكد فريق البحرين للتحمّل 13 للرجل الحديدي (الآيرونمان) عن استعداد أعضائه تماماً لبطولة العالم للترايثلون المقامة في منطقة كونا في جزر هاواي الأميركية الشهر المقبل.

وقد أثنت إدارة الفريق على ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وقائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مثمنة لتوجيهاته المستمرة التي كانت الدافع الأول لأعضاء الفريق لتحقيق أفضل النتائج في شتى البطولات العالمية.

هذا وقد أكّد الفريق استعداد نجمتي الفريق جودي سوالو وكارولين ستيفن للمنافسة على لقب البطولة الأكثر شعبية في العالم، وذلك بعد تحقيقهن لنتائج مميزة في عدة بطولات عالمية في الفترة الوجيزة السابقة ضمن استعداداتهن لبطولة العالم.

وقد أوضحت سوالو بأنها تتطلع للمنافسة على لقب البطولة، ذلك بعد أن هددت الإصابة فرص مشاركتها فيها، لكن سوالو لم تتوقف عن التمرينات الجادة والمشاركة المستمرة في المسابقات والبطولات المختلفة طيلة الشهور الماضية، ما ساهم في استعادة لياقتها ومستواها المعهود. أما ستيفن فتشارك في بطولة العالم برصيد وافر من الانتصارات، إذ فازت ستيفن بجميع مسابقات نصف المسافة للرجل الحديدي التي شاركت فيها هذا العام في مختلف البلدان. وتتعافى هي الأخرى من إصابة ألمّت بها مؤخراً في بطولة الفلبين للرجل الحديدي 70.3 عندما تعرضّت لحادث في سباق الدراجات.

وفي السياق ذاته، أكدت إدارة الفريق بأن نجم الفريق، الحائز على لقب البطولة أربع مرّات سابقاً وصاحب المركز الثاني في بطولة العالم العام الماضي بن هوفمان يواصل استعداداته للبطولة هذا العام، واضعاً الذهب نصب عينيه، وخصوصاً أنها سادس مشاركة له في البطولة.

هذا ويستعد زميله في الفريق برينت ماكماهون للمشاركة في البطولة بعد مشاركته في عدة معسكرات تدريبية. وقد صرّح بأنه لن يدخر جهداً للمنافسة على المراكز الأولى في البطولة.

العدد 4773 - الخميس 01 أكتوبر 2015م الموافق 17 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً