العدد 4773 - الخميس 01 أكتوبر 2015م الموافق 17 ذي الحجة 1436هـ

اتحاد السلة يصدر بطاقات لاعبي البحرين

بقي تسجيل محسن لاكتمال تعاقدات الفريق

أصدر الاتحاد البحريني لكرة السلة بطاقات لاعبي البحرين التي تأخر إصدارها في الفترة السابقة وأدت إلى انسحاب فريق البحرين من البطولة التنشيطية لكرة السلة على كأس رئيس الاتحاد.

وكان البحرين قد أبرم عددا من التعاقدات خلال الفترة السابقة تدعيما لصفوفه في الموسم الجديد غير أن هذه التعاقدات لم تعتمد في الاتحاد البحريني لكرة السلة على رغم إرسال النادي الأوراق الخاصة بها.

وجاء تأخير اعتماد تسجيل اللاعبين في كشوفات نادي البحرين وإصدار بطاقاتهم بانتظار إسقاطهم من كشوفات الأندية المسجلين فيها في الموسم الماضي إذ لا يمكن تسجيلهم في كشوفات نادي البحرين من دون ذلك.

ونظرا لتأخر بعض الأندية في إرسال كشوفاتها للموسم الجديد فإن نادي البحرين لم يتمكن من الحصول على بطاقات لاعبيه في الوقت المحدد وهو ما أدى إلى انسحاب الفريق من البطولة التنشيطية.

وأصدر اتحاد السلة بالفعل البطاقات الخاصة باللاعبين محمد نبيل الذي كان في صفوف سترة الموسم الماضي وخالد علي الذي لعب في صفوف فريق الاتحاد واللاعب محمود نعيم ولم تتبقى إلا بطاقة واحدة خاصة باللاعب محسن عبدالرضا الذي مازال مسجلا في كشوفات نادي سترة.

ومن المنتظر أن تحل مشكلة اللاعب محسن عبدالرضا خلال اليومين المقبلين ويتم اعتماد تسجيله في كشوفات نادي البحرين.

وبعد تسجيل اللاعبين وإصدار بطاقاتهم حاول اتحاد السلة إعادة نادي البحرين للمشاركة في البطولة التنشيطية ولكن الأخير فضل الاستمرار في عملية انسحابه وخصوصا بعد أن اعتبر خاسرا في المباراة الأولى ضد الحالة.

العدد 4773 - الخميس 01 أكتوبر 2015م الموافق 17 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً