العدد 4773 - الخميس 01 أكتوبر 2015م الموافق 17 ذي الحجة 1436هـ

اليوم... جولة جديدة في دوري التجمع لكرة اليد

تتواصل منافسات الدور التمهيدي لبطولة دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة التجمع تحت 14 سنة اليوم (الجمعة) بإقامة خمس مباريات في الجولة الخامسة بعد إلغاء نتائج ومباريات أم الحصم من الجدول بشكل رسمي لتخلف عن الجولات الأربع الأولى.

وتستضيف صالة نادي توبلي المباراة الأقوى بين المتصدر النجمة برصيد 12 نقطة مع ثالث الترتيب العام نادي الاتفاق برصيد 9 نقاط وذلك في تمام الساعة السادسة والربع مساء، وتسبقها مباراة متقاربة المستوى أيضا بين الاتحاد وتوبلي في الخامسة مساء.

وتقام مباراة واحد فقط على صالة البحرين في محافظة المحرق إذ يستضيف باربار في تمام الساعة الخامسة مساء، وفي ذات المحافظة يستضيف نادي الدير الشباب في السادسة والربع وقبل ذلك يلتقي الأهلي مع سماهيج في تمام الساعة الخامسة مساء.

ويتصدر النجمة الترتيب العام برصيد 12 نقطة من 4 إنتصارات، ومن ثم يأتي الأهلي برصيد 10 نقاط فالإتفاق برصيد 9 نقاط ومن ثم باربار والبحرين برصيد 8 نقاط وبعد ذلك الدير برصيد 7 نقاط ثم توبلي برصيد 6 نقاط فالشباب والاتحاد وسماهيج برصيد 5 و4 و3 نقاط على التوالي.

وستقام الجولة السادسة لدوري هذه الفئة يوم الجمعة المقبلة، ويلتقي الأهلي مع توبلي والنجمة مع باربار والشباب مع البحرين وسماهيج مع التضامن والاتفاق مع الاتحاد.

العدد 4773 - الخميس 01 أكتوبر 2015م الموافق 17 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً