العدد 4773 - الخميس 01 أكتوبر 2015م الموافق 17 ذي الحجة 1436هـ

ربحان في طريقه للاعتذار عن الاستمرار مع شباب «الماروني»

يتجه مدرب فئة الشباب بنادي الشباب حسن ربحان للاعتذار عن الاستمرار في مهمته وتقديم استقالته لإدارة النادي بعد سوء الفهم والاختلاف الذي حدث بينه وبين نائب رئيس النادي حسن سعيد قبل أيام.

وتعود تفاصيل الاختلاف الذي حدث بين الطرفين بشأن التحاق بعض لاعبي فئة الشباب بتدريبات الفريق الأول وبناء على اتفاق حدث بين الجهازين الفني والإداري، وكان مقررا أن يخوض فريق الشباب مباراة ودية مع نظيره بنادي المالكية، وذكر شهود عيان أن تدخل نائب رئيس النادي حال دون إقامتها، وأكد ربحان لـ «الوسط الرياضي» أنه في طريقه لتقديم اعتذاره عبر تقرير فني سيرفعه لإدارة النادي وذكر الأسباب التي تجعله غير قادر على مواصلة مهمته.

من جانبه، فضّل نائب رئيس النادي حسن سعيد عدم الحديث عن هذا الاختلاف في اتصال هاتفي، مؤكدا أنه يفضل حل مثل هذه الاختلافات بين أروقة وجدران النادي، ولم تتضح لغاية الآن الخطوات التي ستتخذها إدارة النادي وخصوصا مع وجود بعض المحاولات والخطوات لحلحلة الاختلاف من بعض الجهات الإدارية.

الجدير ذكره أن شباب «الماروني» عاشت في الموسم الماضي عدم استقرار فني وخصوصا بعدما عينت إدارة النادي المدرب هشام عبدالجليل مساعدا لمدرب الفريق الأول وتسليم المهمة للمدرب الوطني صادق الحلواجي قبل أن تبعده في نهاية الموسم وتعيين عبدالجليل مرة ثانية، وخرج الشباب من المولد بلا حمص بعد فقدانه فرصة المنافسة على لقبي الدوري والكأس، فيما خرج هذا الموسم من أولى البطولات المتمثلة في كأس الاتحاد «التنشيطية».

العدد 4773 - الخميس 01 أكتوبر 2015م الموافق 17 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:56 م

      تفضل

      أسمه حسن سعيد واذا كان في المكان غير الصحيح تفضل اشتغل في النادي وهو مستعد يبتعد من باچر

    • زائر 5 زائر 4 | 3:11 م

      غريب عجيب

      فئة الشباب حققت لقب الدوري موسمين متتالين بقيادة الكابتن هشام عبدالجليل وفي ضروف اسوء من الموسم الماضي
      ونرجو منك يا يونس منصور ان تكتب بحيادية ومهنية أكثر فأسلوبك في الكتابه على نادي الشباب واضح ويبدو انك تحمل الكثير في قلبك على هذا النادي

    • زائر 3 | 5:58 ص

      مجتهد

      حسين سعيد في المكان غير الصحيح

    • زائر 1 | 2:28 ص

      النسيم

      بالعكس تمام فئة الشباب فئة مميزة جدا واحرزت بطولتين للدوري في اخر 3 مواسم وابرزت العديد من اللاعبين للفريق الاول..وكان الاعتماد على مدربين لايخدمون سياسية النادي هي المشكلة

اقرأ ايضاً