العدد 4773 - الخميس 01 أكتوبر 2015م الموافق 17 ذي الحجة 1436هـ

منتخبنا الأولمبي يستهل مشواره بخسارة من إيران

في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة

من لقاء منتخبنا الأولمبي وإيران
من لقاء منتخبنا الأولمبي وإيران

استهل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مشواره في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة بخسارة من إيران بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما أمس (الخميس) على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا لحساب المجموعة الثانية التي تضم إلى جانب منتخبنا وإيران، منتخب السعودية وذلك في البطولة المقامة في العاصمة القطرية (الدوحة) وتستمر حتى الرابع عشر من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وتصدر منتخب إيران المجموعة برصيد 3 نقاط، وسيلتقي منتخبنا الأولمبي في مباراته القادمة مع منتخب السعودية.

وقدم منتخبنا الأولمبي مستوى جيد خصوصاً في الشوط الثاني الذي سعى فيه للعودة للمباراة بعد انتهاء الشوط الأول بتقدم إيران بهدفين نظيفين.

وبدأ مدرب منتخبنا الأولمبي مرجان عيد المباراة بتشكيلة ضمت سيدعباس سيدجعفر في حراسة المرمى، وأمامه رباعي خط الدفاع المكون من سيدمهدي باقر وعبدالله العجمي وحسين عبدالجليل وعبدالله جوهر، وفي الوسط مهدي عبداللطيف (قائد المنتخب) ومجتبى غلوم وأحمد جلال (محمد خالد) وعيسى العنزي (علي مدن)، وفي الهجوم علي حسن سعيد (خليل سلمان) وعلي عبدالرسول العصفور.

وظهر منتخبنا الأولمبي بمستوى جيد مع بداية المباراة واعتمد على تحركات لاعبي الوسط لإيصال الكرات إلى المهاجمين وبمساعدة لاعبي الوسط عيسى العنزي وأحمد جلال الذين حاولوا الانطلاق من الجهتين اليمنى واليسرى وإرسال الكرات عبر العرضيات لكن المنتخب الإيراني تميز بالقوة الجسمانية العالية التي لعبت دور بارز بالفوز.

وحصل منتخب إيران على خطأ بالقرب من منطقة الجزاء، وتنفذت عالية وصلت على رأس الدفاع المتقدم ششمي روزبيه في الدقيقة 30 وأودعها داخل شباك منتخبنا الأولمبي.

واستغل منتخب إيران خطأ دفاعيا مشتركا مع حارس منتخبنا وخطف حسين فاضلي كرة وسددها داخل شباك منتخبنا الأولمبي معلناً عن الهدف الثاني في الدقيقة 41.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب منتخبنا الأولمبي مرجان عيد تغيير بإشراك خليل سلمان وخروج علي حسن سعيد وتبعه دخول علي مدن ومحمد خالد بدلاً من عيسى العنزي وأحمد جلال سعياً بالهجوم القوي على المنتخب الإيراني.

وشهدت الدقيقة 90 حصول لاعب منتخبنا الأولمبي حسين عبدالجليل على البطاقة الصفراء الثانية وبعدها الحمراء.

وأكد مدرب منتخبنا الأولمبي مرجان عيد أن المنتخب سعى لتحقيق النتيجة الايجابية في مباراته ضد إيران أمس، مشيراً إلى أن الأولمبي سيسعى لتقديم المستوى الأفضل في المباراة المقبلة أمام السعودية.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة: «كانت المباراة قوية، قدمنا مستوى أفضل في الشوط الثاني، نعم هناك أخطاء من اللاعبين في المباراة وسنسعى لمعالجتها قبل مواجهة السعودية المقبلة، نأمل أن نظهر بصورة أفضل».

وتابع «سنتابع مباراة إيران والسعودية المقبلة وسنتعرف بشكل أكبر على المنتخب السعودي، أعتقد أن الفرصة مازالت موجودة وسنسعى للفوز في المباراة المقبلة».

ورد مرجان عيد على سؤال حول دخول الأولمبي المباراة المقبلة بإجراء تغييرات عديدة على التشكيلة، قال مرجان: «سندخل المباراة من أجل الفوز، وسندخل بنفس المستوى وربما تشهد التشكيلة بعض التغييرات بعد إصابة بعض اللاعبين أمس وحصول حسين عبدالجليل على البطاقة الحمراء».

العدد 4773 - الخميس 01 أكتوبر 2015م الموافق 17 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً