العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ

الأولمبي البحريني يستهل مشواره في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة بالخسارة من إيران

استهل الأولمبي البحريني لكرة القدم مشواره في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة بخسارة من إيران بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس (1 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا لحساب المجموعة الثانية التي تضم إلى جانب البحرين وإيران، منتخب السعودية وذلك في البطولة المقامة في العاصمة القطرية الدوحة وتستمر حتى الرابع عشر من شهر أكتوبر الحالي.

وتصدر منتخب إيران المجموعة برصيد 3 نقاط، وسيلتقي الأولمبي البحريني في مباراته القادمة مع منتخب السعودية.

وبدأ مدرب الأولمبي البحريني مرجان عيد المباراة بتشكيلة ضمت سيد عباس سيد جعفر في حراسة المرمى، وأمامه رباعي خط الدفاع المكون من سيد مهدي باقر وعبدالله العجمي، وحسين عبدالجليل، وعبدالله جوهر، وفي الوسط مهدي عبداللطيف (قائد المنتخب) ومجتبى غلوم، وأحمد جلال (محمد خالد) وعيسى العنزي (علي مدن)، وفي الهجوم علي حسن سعيد (خليل سلمان) وعلي عبدالرسول العصفور.

وظهر الاحمر البحريني بمستوى جيد مع بداية المباراة واعتمد على تحركات لاعبي الوسط لإيصال الكرات إلى المهاجمين وبمساعدة لاعبي الوسط عيسى العنزي وأحمد جلال الذين حاولوا الانطلاق من الجهتين اليمنى واليسرى وارسال الكرات عبر العرضيات لكن المنتخب الايراني تميز بالقوة الجسمانية العالية التي لعبت دور بارز بالفوز.

وحصل منتخب إيران على خطأ بالقرب من منطقة الجزاء، وتنفذت عالية وصلت على رأس الدفاع المتقدم ششمي روزبيه في الدقيقة 30 وأودعها داخل شباك منتخبنا الأولمبي.

واستغل منتخب إيران خطأ دفاعي مشترك مع حارس البحرين وخطف حسين فاضلي كرة وسددها داخل شباك الأولمبي البحريني معلناً عن الهدف الثاني في الدقيقة 41.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب الأولمبي البحريني مرجان عيد تغيير بإشراك خليل سلمان وخروج علي حسن سعيد وتبعه دخول علي مدن ومحمد خالد بدلاً من عيسى العنزي وأحمد جلال سعياً بالهجوم القوي على المنتخب الايراني.

وحاول منتخب البحرين جاهداً في الشوط الثاني لاستغلال الفرص لكنه لم يتمكن من هز الشباك الايرانية، وسط محاولات ايرانية بالاعتماد على الهجمات السريعة، وعلى الرغم من المحاولات إلا أن المنتخبين لم يتمكنوا من هز الشباك لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الايراني بهدفين نظيفين.

وشهدت الدقيقة 90 حصول لاعب منتخب البحرين حسين عبدالجليل على البطاقة الصفراء الثانية وبعدها الحمراء.

أدار المباراة الحكم الإماراتي عمر العلي وساعده الأردني محمد الخلف والهندي أسد كومار والحكم الرابع العراقي هيثم علي.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً