العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ

مرجان عيد: المنتخب الأولمبي البحريني سعى لنتيجة إيجابية أمام إيران في انطلاق بطولة غرب آسيا

أكد مدرب الأولمبي البحريني مرجان عيد أن فريقه سعى لتحقيق النتيجة الايجابية في مباراته ضد إيران في مستهل مشواره في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا لحساب المجموعة الثانية التي تضم إلى جانب البحرين وإيران، منتخب السعودية وذلك في البطولة المقامة في العاصمة القطرية الدوحة وتستمر حتى الرابع عشر من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الحالي.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة "كانت المباراة قوية، قدمنا مستوى أفضل في الشوط الثاني، نعم هناك أخطاء من اللاعبين في المباراة وسنسعى لمعالجتها قبل مواجهة السعودية المقبلة، نأمل أن نظهر بصورة أفضل".

وتابع "سنتابع مباراة إيران والسعودية المقبلة، وسنتعرف بشكل أكبر على المنتخب السعودي، أعتقد أن الفرصة ما زالت موجودة وسنسعى للفوز في المباراة المقبلة".

ورد مرجان عيد على سؤال حول دخول الأولمبي المباراة المقبلة بإجراء تغييرات عديدة على التشكيلة، قال مرجان "سندخل المباراة من أجل الفوز، و بنفس المستوى وربما تشهد التشكيلة بعض التغييرات بعد اصابة بعض اللاعبين وحصول حسين عبدالجليل على البطاقة الحمراء".

وختم حديثه بالقول: "البطولة ستخدم اللاعبين والمنتخب بشكل كبير، حيث تعطينا الفرصة للتعرف على امكانياتهم بصورة أكبر، خصوصاً أن المنتخب الأولمبي لعب مع أقوى المنتخب المرشح للبطولة وهو المنتخب الإيراني، إضافة إلى أننا تنتظرنا مباراة قوية مع السعودية وهو من المرشحين أيضاً".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً