العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ

«كريدي مكس» تطلق بطاقة ماستركارد «دانات» بالشراكة مع لولو هايبر ماركت

أطلقت شركة «كريدي مكس»- الشركة العاملة في إصدار وقبول البطاقات الائتمانية بمملكة البحرين، بطاقتها الماستركارد المسماة «دانات» بالشراكة مع لولوهايبر ماركت، سلسلة البيع بالتجزئة المتخصصة في الخليج العربي.

وتعد بطاقة «دانات» أحدث الابتكارات في حلول الدفع التي تقدمها شركة «كريدي مكس» إذ تعود على حامليها بالعديد من المكافآت القيمة.

وجرى إعلان البطاقة الائتمانية خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في المقر الرئيسي لشركة «كريدي مكس»، وقد كُشف أثناء المؤتمر الذي حضره أعضاء الإدارة التنفيذية من الشركتين وممثلي الصحافة عن خواص البطاقة والمميزات التي تقدمها.

هذا وقد ترأس المؤتمر كل من الرئيس التنفيذي لشركة «كريدي مكس» يوسف علي ميرزا، والرئيس التنفيذي للاتصالات لمجموعة لولوهايبر ماركت في. ننداكومار، والمدير الإقليمي لمجموعة لولو هايبر ماركت جوزير روباولا.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة «كريدي مكس» يوسف علي ميرزا: «يعكس هذا التعاون التزامنا المتبادل ويشدد على جهودنا لزيادة حصتنا السوقية في قطاع التجزئة بمملكة البحرين، إذ تهدف شراكتنا بشكل أساسي إلى توفير الخدمات والمنتجات عالية الجودة لزبائننا الأوفياء».

وأضاف أن «إصدار البطاقات المشتركة شهد ازديادًا ضمن القطاعات المختلفة، لذلك ارتأينا إصدار هذه البطاقة لتلبية احتياجات المستهلكين المتنامية في البحرين».

كما صرح الرئيس التنفيذي للاتصالات لمجموعة لولو هايبر ماركت في. ننداكومار: «توفير التجربة التسوقية الشرائية والأسعار المناسبة للمتسوقين هي من أهم مبادئنا وإطلاق بطاقة «دانات» بالتعاون مع كريدي مكس هي خطوة أخرى في هذا الاتجاه».

وأضاف المدير الإقليمي لمجموعة لولو هايبر ماركت جوزير روباولا: «تتميز بطاقة «دانات» بميزات فريدة تتواكب مع متطلبات زبائننا لتلبية احتياجاتهم الشرائية، حيث يقدم اللولو هايبر ماركت عروضاً ترويجية على مدار العام حصرية لحاملي البطاقة».

وقد صرح مدير ماستركارد في البحرين خالد عبدالكريم: «يسعدنا مواصلة التعاون مع شركائنا المميزين لطرح بطاقة ماستركارد للشراكة بين كريدي مكس ومجموعة اللولو. إذ تتمتع هذه البطاقة بمواصفات مميزة ويمكن التعامل معها بكل أريحية وأمان في داخل البحرين وخارجها».

يذكر أن هذه البطاقة تتيح لحامليها الاستفادة من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف على مدار الساعة والتواصل مع خدمات الزبائن. كما تحظى البطاقة بمستوى قبول عالمي في جميع أنحاء العالم تماشياً مع تطلعات الزبائن.

فبالإضافة إلى خواص البطاقة ومزاياها سيستفيد حاملوها من العروض الترويجية والخصومات والتخفيضات المقدمة في أسواق لولو هايبر ماركت طوال العام، وإمكانية استرداد المدفوعات، كما ستخول بطاقة «دانات» الزبائن للاستفادة من العروض اليومية التي تجعل من التسوق أكثر متعة.

العدد 4772 - الأربعاء 30 سبتمبر 2015م الموافق 16 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:42 ص

      المحرق

      متى يكون العرض الجديد في اللولو الخاص ببطاقات كريدي ماكس ..؟

    • زائر 1 | 8:42 ص

      المحرق

      متى يكون العرض الجديد في اللولو الخاص ببطاقات كريدي ماكس ..؟

اقرأ ايضاً