العدد 4771 - الثلثاء 29 سبتمبر 2015م الموافق 15 ذي الحجة 1436هـ

نتائج مثيرة في انطلاق النشاط لخارجي لكرة القدم للمرحلة الابتدائية

افتتحت أمس فعاليات النشاط الخارجي لكرة القدم للمرحلة الابتدائية لمدارس البنين، وجاءت نتائج اليوم الأول مثيرة ولافتة، واستطاعت مدرسة الطبري تحقيق الفوز بنتيجة ثقيلة على حساب كرزكان 5/1، وكذلك فوز الرفاع على الضياء بهدف نظيف، والجسرة على حساب اليرموك 2/1، بوري على حساب ابن سيناء 3/0، والبديع على الإمام مالك 4/2 وباربار على حساب أبوصيبع بهدف نظيف.

وأقيمت فعاليات مسابقة كرة القدم في الفترة الصباحية وعلى ملاعب أكاديمية لجندز، وأدار المنافسات الحكام عبدالعظيم عمران ومحسن الغانم وصلاح عبدالجليل وعون علي وصادق الأسود.

وهنأت مدير إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات بوزارة التربية والتعليم شيخة الجيب الطلبة ببدء العام الدراسي وانطلاقة منافسات النشاط الخارجي الذي تقيمه الإدارة سنويا، مؤكدة أن البرامج هذا العام ستشهد طفرة على صعيد المنافسة، وتحقيق المكاسب والأهداف المطلوبة. وقالت الجيب: «نأمل أن نخلق جيلا رياضيا واعيا على غرار الأعوام السابقة التي شهدت تخريج العديد من الأفواج في مختلف الأنشطة الرياضية، وكون المدرسة والنشاط الرياضي فيها هو البوابة لتنشئة الرياضيين من الجنسين، فإننا على ثقة كبيرة بالمخرجات والجهد الذي يقومه به المعلمون والمعلمات، لافتة إلى أن الإدارة ستقدم كل الدعم والمساندة في سبيل الارتقاء ببرامجها الرياضية».

العدد 4771 - الثلثاء 29 سبتمبر 2015م الموافق 15 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً