العدد 4771 - الثلثاء 29 سبتمبر 2015م الموافق 15 ذي الحجة 1436هـ

صدارة أولى التنشيطية بين النويدرات والاتحاد

سلة المنامة تسجل ظهورها الأول أمام سماهيج

تقام اليوم (الأربعاء) مباراتان في انطلاق الجولة الثانية من البطولة التنشيطية لكرة السلة وذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى في البطولة.

ويجمع اللقاء الأول مساء اليوم بين المنامة وسماهيج عند الساعة 6:30 مساءً، تليه مباراة الاتحاد والنويدرات عند الساعة 8 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وتضم المجموعة الأولى إلى جانب الفرق الأربعة أعلاه فريق سترة الذي يرتاح في هذه الجولة.

في المباراة الأولى يسجل المنامة ظهوره الرسمي الأول هذا الموسم أمام فريق سماهيج المتواضع والذي خسر في الجولة الماضية أمام فريق النويدرات.

المنامة سيلعب بتشكيلة معظمها من اللاعبين الشباب في ظل تواجد فريقه الأول كاملاً تقريباً في المنتخب الوطني.

ويسعى المنامة مع ذلك إلى المنافسة على بلوغ المربع الذهبي وخصوصاً وأن تشكيلته تضم مجموعة من اللاعبين الشباب المميزين الذين أثبتوا كفاءتهم في بطولة سمو الشيخ ناصر الرمضانية لكرة السلة.

أما فريق سماهيج فإنه يسعى إلى تجاوز خسارته في الجولة الماضية أمام النويدرات والانطلاق بشكل أقوى في هذه الجولة بقيادة مدربه الوطني علي كويد.

أما المباراة الثانية مساء اليوم فإنه ستكون مواجهة صعبة على صدارة المجموعة الأولى في البطولة التنشيطية بين النويدرات الفائز على سماهيج والاتحاد الفائز على سترة في الجولة السابقة.

ويعتبر فريقا النويدرات والاتحاد من أبرز الفرق المتوقع وصولها للمربع الذهبي في ظل المستويات الفنية الجيدة التي أظهروها في الجولة السابقة.

فريق النويدرات بقيادة مدربه الوطني الذهبي عقيل ميلاد يفتقد اثنين من أبرز لاعبيه هما حسن عباس ومحمد بطي لتواجدهما مع المنتخب الوطني الأول في حين يعول فريق الاتحاد بقيادة المدرب الوطني علي عبدالغني على تشكيلة محلية جيدة وشابة اكتسبت الكثير من الخبرات الموسم الماضي وتطمح إلى موقع أفضل هذا الموسم.

الفريقان يمتلكان ترسانة جيدة من اللاعبين المميزين وهو ما سيعطي المباراة ندية خاصة، كما أن أهمية المباراة على الصدارة وكذلك الاقتراب من التأهل بنسبة كبيرة للدور نصف النهائي كلها عوامل تبرز أهمية هذا اللقاء.

العدد 4771 - الثلثاء 29 سبتمبر 2015م الموافق 15 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً