العدد 4771 - الثلثاء 29 سبتمبر 2015م الموافق 15 ذي الحجة 1436هـ

بوري ينفرد بصدارة «الصداقة 3» بفوز صعب على داركليب

حقق نادي بوري فوزاً صعباً ولكن مهماً على داركليب بهدفين مقابل هدف واحد استطاع من خلاله الانفراد بصدارة دورة الصداقة الثالثة برصيد 6 نقاط.

ويدين بوري للمهاجم عبدالرحمن سلمان في تحقيق الفوز، إذ استطاع إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 64 من عمر المباراة، بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق، إذ تقدم لاعب الوسط سيدحسن كاظم بالنتيجة لبوري عبر تسديدة رائعة في الدقيقة 20، قبل أن يعادل مصطفى يعقوب يوسف النتيجة لداركليب بعد ذلك بخمس دقائق عن طريق ضربة جزاء.

وشهدت المباراة ندية واضحة بين الفريقين، إلا أن فريق بوري استطاع الحفاظ على تقدمه حتى نهاية المباراة ليرفع رصيده إلى 6 نقاط من فوزين، فيما تكبد فريق داركليب خسارته الأولى وبقي على رصيده السابق 3 نقاط.

وفي المباراة الأولى عوض نادي سار خسارته في مباراته السابقة بفوزه على نادي اتحاد الريف بهدف وحيد سجله سيدمحمد حسين في الدقيقة 36. وظهر فريق سار بشكل جيد طوال أطوار المباراة باسطاً سيطرته على أغلب فتراتها، إلا أنه لم يستطع تعزيز جهوده بهدف آخر ليخرج فائزاً بهدف وحيد ضمن له أول 3 نقاط في الدورة، فيما مني اتحاد الريف بخسارته الأولى في ظهوره الأول في الدورة.

ويلتقي مساء اليوم عند الساعة 6:30 فريقا بني جمرة وداركليب في افتتاح مباريات الجولة الثالثة وفي المباراة الثانية، يواجه نادي بوري متصدر ترتيب البطولة نادي اتحاد الريف.

ويتصدر بوري الترتيب بـ 6 نقاط من مباراتين، داركليب وسار يقتسمان المركز الثاني بفوز وخسارة لكل منهما وتساوي عدد الأهداف، اتحاد الريف في المركز الرابع بدون نقاط من مباراة واحدة متقدماً بأفضلية فارق الأهداف أمام بني جمرة متذيل الترتيب بدون نقاط من مباراة واحدة. وبحسب نظام البطولة، سيتواجه الفريقان صاحبا المركز الأول والثاني في المباراة النهائية للبطولة.

العدد 4771 - الثلثاء 29 سبتمبر 2015م الموافق 15 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً