العدد 4771 - الثلثاء 29 سبتمبر 2015م الموافق 15 ذي الحجة 1436هـ

اليوم ختام الدور التمهيدي لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

29 سبتمبر 2015

ودع فريق مركز شباب النعيم والسلطة منافسات دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الذي تنظمه المؤسسة العامة للشباب والرياضة برعاية بنك البحرين الوطني (الراعي الذهبي) رغم فوزه العريض على جدحفص بنتيجة (11/6)، في اللقاء الذي جمعهما على صالة المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع.

ورفع النعيم والسلطة رصيده إلى (12 نقطة) متساوياً مع سافرة، لكنه خرج بفارق الأهداف عن سافرة، وتجمد رصيد جدحفص عند (6 نقاط).

وتألق لاعب مركز شباب النعيم والسلطة أحمد عبدالعزيز الذي سجل (4 أهداف) في الدقائق (24 و34 و37 و39)، والأهداف الأخرى سجلها محمد حمد الحضرمي (3 أهداف) في الدقائق (7 و19 و32)، عبدالرحمن الحضرمي (هدفين) في الدقيقتين (22 و24)، وعبدالعزيز النعيمي (د 34) ومحمد بوقيس (د 39).

أما اهداف مركز شباب جدحفص فسجلها حسين عبدالله القصاب (4 أهداف) في الدقائق (14 و16 و38 و39)، وسيدمحمد عيسى (د 7)، وسيدهاشم ناجي (د 15).

ولم يواجه فريق مركز شباب مدينة عيسى أي صعوبة بتخطيه مركز شباب صدد بفوزه عليه بنتيجة كبيرة قوامها (14/2) ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ورفع مدينة عيسى رصيده إلى 6 نقاط وبقي صدد على رصيده السابق (6 نقاط).

وتناوب على تسجيل أهداف مدينة عيسى محسن زمان (3 أهداف) في الدقائق (9 و39 و40)، محمد يوسف ألميدا (3 أهداف) في الدقائق (1 و30 و35)، محمد خالد كازروني (هدفين) في الدقيقتين (27 و28)، أحمد يوسف محمد (هدفين) في الدقيقتين (18 و34)، وهدف لكل من حسين المرزوق (د 11)، راشد رشيد (د 13)، فوزي أكرويد (د 4)، وعلي محمد يوسف (د 29).

فيما هدفا صدد علي عبدالشهيد (د 38)، ومصطفى عبدالشهيد (د 39).

وتخلف فريق مركز شباب البحير في مباراته ضد سلماباد عن الحضور، وبذلك تُحتسب النتيجة لصالح الثاني بخمسة أهداف من دون مقابل، وذلك في آخر مباريات الدور التمهيدي للمجموعة الأولى التي تصدرها سلماباد بخمس عشرة نقطة وبعده سافرة، وسيلتقي في الدور ربع النهائي ثاني المجموعة الثانية.

وفي اللقاء الثاني قرر الحكم منح نقاط المباراة لصالح رأس الرمان لعدم حضور فريق مركز شباب السهلة الجنوبية بخمسة أهداف من دون مقابل ضمن المجموعة الثانية، وخرج الفريقان من الدور الأول الذي تأهل منه الشاخورة والزلاق.

مباريات اليوم

تختتم اليوم منافسات الدور التمهيدي لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات عندما يلتقي مركز شباب عراد مع مركز شباب سند الساعة 4:30، ثم يلتقي مركز شباب البسيتين مع مركز شباب القرية الساعة 5:30، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة. كما سيتقابل مركز شباب كرانة مع مركز شباب أبوصيبع الساعة 7:00، وأخيراً سيلعب مركز شباب أبوقوة مع مركز شباب المحرق الساعة 8:00. وستتحدد اليوم بشكل نهائي هوية الفرق الثمانية التي ستبلغ الدور ربع النهائي الذي سينطلق غدا على صالة مدينة خليفة الرياضية، حيث ستكون مواجهات اليوم في ختام الدور التمهيدي آخر المباريات التي تقام على صالة المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع.

دعم البطولة واجب نحو الدعم الاجتماعي

أكد الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بنك البحرين الوطني عبدالرزاق القاسم أن رعاية البنك لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الثالث لكرة القدم للعام 2015 يأتي ضمن إطار واجب البنك الاجتماعي نحو تكاتف المجتمع البحريني.

وأضاف عبدالرزاق القاسم إن مجلس إدارة البنك يحرص على دعم تجمع قرى ومدن البحرين في منافسات شريفة، ويؤكد حضور البنك بجانب المؤسسات الرسمية والخيرية لمساعدتها في تنمية المجتمع وتوطيد العلاقات مع كافة الأطياف.

وبيّن القاسم أن دعم دوري خالد بن حمد إنما جاء تكملةً لرؤية سمو الشيخ خالد لشباب المملكة وتوفير البيئة المناسبة لإبراز قدراتهم، وختم القاسم تصريحه قائلاً: «اطلعنا على خطة وزارة شئون الشباب والرياضة الخاصة بالمسابقة. وعلى ضوء ذلك، قرر مجلس إدارة البنك أن يكون جزءاً منها».

العدد 4771 - الثلثاء 29 سبتمبر 2015م الموافق 15 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً