العدد 4771 - الثلثاء 29 سبتمبر 2015م الموافق 15 ذي الحجة 1436هـ

«بتلكو» تدعم القمة السنوية العالمية الأولى لأصحاب الأعمال

كميل الموسوي يقدم الدعم إلى علي الحواج الذي يمثل الغرفة
كميل الموسوي يقدم الدعم إلى علي الحواج الذي يمثل الغرفة

أعلنت بتلكو عن دعمها القمة السنوية العالمية الأولى لأصحاب الأعمال، التي ستقام في مركز البحرين للمؤتمرات في السادس والسابع من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وقد قدم إخصائي العلاقات العامة بشركة بتلكو، كميل الموسوي، شيك الرعاية للرئيس المرافق بغرفة تجارة وصناعة البحرين، علي الحواج، خلال اجتماع عقد مؤخرا بمقر بتلكو الرئيسي.

وستعقد القمة، التي يتم تنظيمها بتعاون مشترك بين المنظمة الدولية لأصحاب الأعمال وغرفة تجارة وصناعة البحرين، تحت رعاية ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لمملكة البحرين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وتعتبر هذه القمة العالمية الأولى للمنظمة الدولية لأصحاب الأعمال التي تعد من أضخم شبكات القطاع الخاص في العالم.

وتنعقد القمة بمشاركة عدد من أبرز الشركات العالمية، المنظمات الدولية وهيئات ومؤسسات أصحاب الأعمال لاستكشاف جوانب الاهتمام الرئيسية لقطاع الأعمال. ويتوقع أن يحضر القمة مجموعة من المتحدثين البارزين بمن فيهم مدير عام منظمة العمل الدولية غاي رايدر ومدير عام المنظمة الدولية للهجرة السفير وليام لاسي سونغ.

ويتوقع أن يشارك المئات من البحرين وخارجها في 7 جلسات نقاش تركز على أهمية التعاون بين أصحاب الأعمال والموظفين وتهدف إلى الترويج لفرص الاستثمار في البحرين، التعاون بين مؤسسات القطاع الخاص وتعزيز تنافسية البحرين إلى جانب مواضيع أخرى.

العدد 4771 - الثلثاء 29 سبتمبر 2015م الموافق 15 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً